سر «غرفة الكنترول» في فيلا «نصاب الجيزة»: لم يسمح لأحد بدخولهاالصحة: اللقاح الروسي «سبوتينكv» قيد البحث وضمن أولوياتنابعد حسم.. خالد عكاشة: الإخوان على طريق التصنيف كجماعة إرهابية دولياجواهرجية مصر: قرار الرئيس بإنشاء مدينة الذهب يضعنا على الخريطة العالميةضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر قبل بيعها للمواطنين بالقصيرالبرهان: الإثيوبيون استولوا على أراضي المزارعين السودانيينغلق كوبرى سمنود الملاحى على نهر النيل 10أيام لإجراء أعمال الصيانةالسكة الحديد تواصل جهودها لرفع قطار القاهرة الإسكندرية على القضبانفرنسا تهزم النمسا 35 / 28 وتتأهل للدور الرئيسي فى مونديال اليد مصر 2021رمضان صبحي يضرب 3 عصافير بثنائية المقاولون فى الدورىالوزن مجرد رقم.. جوتييه موفوبى الكونغولى خاطف الأضواء بمونديال اليد.. فيديوالغيابات تهدد الاتحاد السكندرى قبل مواجهة إنبى فى الدورىالزمالك: لا نعترف باعتذار سانت إتيان وننتظر المخاطبة رسمياأخبار الأهلى اليوم السبت 16 / 1 / 2021«الأمم المتحدة»: محادثات ليبيا تحرز تقدما نحو تشكيل حكومة مؤقتةحميدتي: بحثت في تشاد أحداث أفريقيا الوسطى وتأثيرها على البلادالكويت تقبض على 10 إيرانيين تسللوا إليها من البحر«منظمة الهجرة»: أكثر من 37 ألف مهاجر وصلوا اليمن في 2020 أغلبهم إثيوبيينرئيس كتلة قلب تونس: المشيشي استعاد صلاحياته عبر التعديل الوزاريأمريكا: 3683 وفاة و242 ألف حالة إصابة خلال 24 ساعة

ريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»

-  
روفوس سيويل

تحاور الإعلامية ريا أبي راشد ، في الحادية عشرة من صباح غد السبت، الممثل البريطاني روفوس سيويل، في دار الأوبرا المصرية .

روفوس سيويل، بطل فيلم "الأب" إخراج فلوريان زيلر، الذي اختاره المهرجان ليكون فيلم افتتاح الدورة 42، في عرضه الأول بالعالم العربي وإفريقيا، ويجسد فيه "سيويل" دور زوج الابنة.

الفيلم الذي يضعه المتابعون للسينما في صدارة الأعمال التي ستنافس على جوائز الأوسكار المقبلة، يقدم فيه دور الأب، أنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومنها؛ الأوسكار والبافتا وإيمي وسيسل بي دوميل، وتشاركه البطولة في دور الابنة، الممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

وتدور أحداث الفيلم حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.

"الأب" من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة