الزمالك يرفض اعتذار سانت إيتيان في أزمة مصطفى محمدوالد الإعلامية مها الصغير يتسبب في تغيبها عن تقديم برنامجهااحتجاز مركبي صيد في السعودية وإريتريا على متنهما 78 صيادا من الدقهليةأستاذ تمويل: مبادرة السيسي لإحلال السيارات القديمة لها مردود إنسانيأحفاد صفوت الشريف ينشرون 10 صور تظهر لأول مرة: أبرزها مشهد زفافهمؤلفة كتاب عن السرطان: ما قام به «قمصان» محزن وأثر على المصابينخلال ساعات.. إحالة سفاح الجيزة للجنايات بـ 5 اتهاماتالقصة الكاملة لاحتفاظ طبيبة بجثة زوجها 4 شهور داخل فيلا بالإسكندريةهيئة الكتاب تُصدر «حكايات من زمن الوالي» عن كواليس حُكم «محمد علي»بسبب أعمال التجديد.. سقوط عجلة من عربة سكة حديد في طنطاالوطنية الليبية للنفط: خفض إنتاج شركة الواحة نحو 200 ألف برميل يوميا للصيانة14 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون الإيجارات"المفوضين " تحدد 14 مارس لنظر دعوى عدم دستورية مواد المواريث فى القانونضبط عاطل يتاجر فى المواد المخدرة بكفر الشيخزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 16 متهما فى قضية "جبهة النصرة" للحكممها أبوعوف: "عمر خورشيد كان مهنيني".. وهذه حقيقة الخلافات على الميراثأول ظهور لـ اعتماد خورشيد بعد غياب سنوات (صور)"صوت الدلتا" تصدر بيانا بشأن أغنية "فينك يا حبيبي" لمحمد منير10 صور من حفل زفاف نادر حمدي وسارة حسنيالمفوضين تحدد جلسة 14 مارس لنظر دعوى عدم دستورية التقدير الجزافى للضريبة

الأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكورونا

-  
الأردن: 51 حالة وفاة و3116 إصابة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم، تسجيل 51 وفاة و3116 إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في المملكة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 2960، والإصابات إلى 234 ألفا و353.

وذكرت الوزارة الأردنية، في بيان أوردته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، أن عدد الحالات النشطة حاليّا، وصل إلى 54 ألفا و198 حالة، فيما بلغ عدد الحالات التي أُدخِلت اليوم، للعلاج في المستشفيات المعتمدة 173 حالة، فيما غادرت 203 حالات المستشفيات بعد شفائها.

وأوضحت الصحة الأردنية، أن إجمالي عدد الحالات التي تتلقّى العلاج في المستشفيات حاليّاً بلغ 1749 حالة، منها 409 حالات على أسرة العناية الحثيثة، مشيرة إلى تسجيل 3 آلاف و826 حالة شفاء في العزل المنزلي والمستشفيات، ليصل إجمالي حالات الشفاء 177 ألفا و195 حالة.

وأضافت الوزارة الأردنية، أن 21 ألفا و761 فحصاً مخبريّاً أجري اليوم، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت منذ بدء الجائحة وحتى الآن، مليونين و648 ألفا و917 فحصا، لافتا إلى أن نسبة الفحوصات الإيجابيّة لهذا اليوم، وصلت إلى قرابة 14.3%.

من جانبه، وافق رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة على السماح بعودة استقبال مسافري نقل الترانزيت، محتفظا برفع القيود التدريجي عن الرحلات الجوية.

ووجه الخصاونة، الداخلية، بتأجيل زيادة عدد الأشخاص المسموح لهم بالدخول عبر مركز حدود المدورة وجسر الملك حسين، لما بعد 15 من الشهر الجاري، وفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة