أمريكا: 227 ألف حالة إصابة خلال 24 ساعةديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28

ماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقلية

-  
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم، إلى الالتزام بالاحترام بعد أن وصفه رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان، بأنه "عبء على كاهل فرنسا"، وقال  لموقع "بروت" الإخباري على الإنترنت، إن أردوغان، يحد من الحريات المتاحة للشعب التركي.

وكان أردوغان، قد ذكر أنه "يأمل في أن تتخلص فرنسا قريبا من الرئيس ماكرون"، واصفا إياه بأنه "عبء على بلاده التي تمر بأوقات عصيبة"، وفقا لما ذكرته شبكة"سكاي نيوز" الإخبارية.

وأوضح رئيس النظام التركي: "يمثل ماكرون عبئا على فرنسا. يمر ماكرون وفرنسا في واقع الأمر بفترة عصيبة. يحدوني الأمل في أن تتخلص فرنسا من مشاكل ماكرون في أقرب وقت ممكن".

وتوترت العلاقات بين الدولتين كثيرا، لا سيما في الأشهر الأخيرة بسبب خلافات حول سوريا وليبيا ونشر الرسوم المسيئة للنبي محمد في فرنسا.

كما تبادلت أنقرة وباريس الاتهامات حول دور كل منهما في صراع ناجورني كاراباخ بين أرمينا وأذربيجان.

وكان أردوغان، قد شكك، في وقت سابق، في "الصحة العقلية" لنظيره الفرنسي.

وقالت الرئاسة الفرنسية "قصر الإليزيه" في تعليق لها إن "تصريحات الرئيس أردوغان غير مقبولة. تصعيد اللهجة والبذاءة لا يمثلان نهجاً للتعامل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة