طبيب يوضح حقيقة دراسة «القلب المفتوح للمدخنين أفضل من غير المدخنين» (فيديو)الجيش اليمني: قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بمعارك غربي البلادحمدوك يؤكد دعمه للجيش في بسط السيطرة على كافة الأراضي السودانيةالشرطة الأمريكية تلقي القبض على شخص في واشنطن بحوزته سلاحًا و٥٠٠ طلقةاعتقال 5 أشخاص في مظاهرات ضخمة بوسط فيينا ضمت 10 آلاف مشاركشرطة الأمن العام في طهران تعلن تفكيك شبكة لبيع الأسلحة عبر الانترنتبعد 35 عامًا من الحكم.. موسيفيني يفوز بولاية رئاسية جديدة في أوغنداتجدد الاحتجاجات في فرنسا ضد قانون الأمن المثير للجدلمن هو أرمين لاشيت الخليفة المحتمل لأنجيلا ميركل؟الزمالك يرفض اعتذار سانت إيتيان في أزمة مصطفى محمدوالد الإعلامية مها الصغير يتسبب في تغيبها عن تقديم برنامجهااحتجاز مركبي صيد في السعودية وإريتريا على متنهما 78 صيادا من الدقهليةأستاذ تمويل: مبادرة السيسي لإحلال السيارات القديمة لها مردود إنسانيأحفاد صفوت الشريف ينشرون 10 صور تظهر لأول مرة: أبرزها مشهد زفافهمؤلفة كتاب عن السرطان: ما قام به «قمصان» محزن وأثر على المصابينخلال ساعات.. إحالة سفاح الجيزة للجنايات بـ 5 اتهاماتالقصة الكاملة لاحتفاظ طبيبة بجثة زوجها 4 شهور داخل فيلا بالإسكندريةهيئة الكتاب تُصدر «حكايات من زمن الوالي» عن كواليس حُكم «محمد علي»بسبب أعمال التجديد.. سقوط عجلة من عربة سكة حديد في طنطاالوطنية الليبية للنفط: خفض إنتاج شركة الواحة نحو 200 ألف برميل يوميا للصيانة

ضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربية

-  
صورة أرشيفية

ضبطت مباحث الأموال العامة بالغربية متهما بالنصب على أحد المواطنين، بعد حصوله على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها في مجال العطور، بالمخالفة للقانون.

تعود البداية إلى تلقي فرع إدارة مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغا بقيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة العطور، مقابل أرباح مجزية بالمخالفة للقانون.

وتمكن المتهم من الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكي مقابل حصوله على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالي المستولى عليه.

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير محضر بالواقعة و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، ضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية 4 تشكيلات عصابية، اليوم الجمعة، تخصصت في سرقة السيارات والدراجات النارية وحقائب السيدات، ضمن خطة استهداف العناصر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من قسم شرطة المحلة بضبط 4 أشخاص لهم معلومات جنائية مُقيمين بدائرة قسم شرطة المحلة، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب حوادث سرقة السيارات بأسلوب كسر عجلة القيادة وإدارتها بمفك، مُتخذين من محافظات (الغربية- الدقهلية- كفرالشيخ) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وبحوزتهم (طبنجة وطلقتان من ذات العيار) وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب (15) جريمة بذات الأسلوب وحيازتهم السلاح المضبوط لاستخدامه فى نشاطهم الإجرامي، وتم بإرشادهم ضبط عدد (15) سيارة.

كما تم ضبط شخصين لهما معلومات جنائية مُقيمين بدائرة قسم شرطة زفتى، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى حوادث سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، مُتخذين من دائرة قسم شرطة زفتى مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وبحوزتهما (طبنجة- كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى) وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما عدد (5) حوادث سرقة بذات الأسلوب وحيازتهما السلاح النارى لاستخدامه فى ممارسة نشاطهما الإجرامى ، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات.

وضُبط شخصان، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات اتخذا من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبحوزتهما (سلاح أبيض مطواة – دراجة نارية بدون لوحات معدنية) وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما عدد (3) حوادث سرقة بذات الأسلوب وحيازتهما الدراجة النارية المستخدمة فى ممارسة نشاطهما الإجرامى، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات.

بالإضافة الى ضبط تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين، مُقيمين بطنطا، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول طنطا مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد (5) حوادث بذات الأسلوب بدائرة القسم وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات، وحررت المحاضر اللازمة واخطارت النيابات للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة