بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

شركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاك

-  
وجه  سعيد بده، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، بسرعة تشكيل فريق من الفنيين والمتخصصين لبدء العمل بمبادرة تركيب القطع الموفرة بدور العبادة الأهلية بمختلف المناطق بشمال وجنوب سيناء بالتعاون مع قيادات المحافظتين ومجالس المدن.


وأوضح أن شركة مياه سيناء  استلمت 4 آلاف قطعة موفرة كمرحلة اولي وجاري عمليات الحصر والتركيب بمختلف المناطق بشمال وجنوب سيناء، ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة التنميه المحلية ووزارة الإسكان والمرافق العمرانية ممثلة فى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتوريد وتركيب القطع الموفره بدور العبادة ( المساجد الأهلية والكنائس) بجميع محافظات الجمهورية.


وأكد اهتمام الدولة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، والعمل على أكثر من محور منها انتاج مواد اعلامية وتوعوية لنشر الوعى، تنظيم رحلات ميدانية وزيارات للطلاب للتعرف على مراحل انتاج المياه، تنفيذ ورش لتعليم السباكة الخفيفة، وندوات توعوية بالمدارس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة