سرطان عنق الرحم يقتل سيدة كل 8 دقائق فى الهند.. متى يجب الذهاب لطبيب الأورام؟5 علاجات منزليه تخلصك من الصداع.. أبرزها الزنجبيل والثوم والفلفلس وج ..ما هى أعراض التهاب الخصية وما خطورتها على صحة الرجال؟جاهزية 11 مستشفى بأسوان لاستقبال الحالات وفرز حالات الاشتباه والعزل.. صورحمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2قبل مواجهة سلوفينيا.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر في مونديال اليدتعرف على التسهيلات التي تقدمها الحكومة لفئة العمالة غير المنتظمةمصايد الضباب وعيون طبيعية.. المياه سر استمرار الحياة في صحارى شمال سيناءلماذا تعطس القطة وماذا نفعل حيال ذلك؟تصل إلى 20 ألف جنيه.. غرامات إشغالات شوارع وميادين القاهرةطردها بـ«الجلابية والشبشب»..فايز حلاوة فنان تسبب في إفلاس تحية كاريوكا27 مكتبة للهيئة العامة للكتاب في مختلف أنحاء الجمهورية.. تعرف عليهاأحمد صيام: لا أكابر عند الخطأ وأتعلم من أولادي والممثلين الشبابأحمد صيام: مستعد أمثل بدون أجر.. وأعمالي الفنية فخر لأبنائيبعد إشادة الجمهور بأدائها في مسلسل «ضربة معلم».. معلومات عن هاجر أحمدفي ذكراه.. قصة البابا يوأنس الرابع البطريرك الـ48 للكنيسة الأرثوذكسيةتعويضات للعاملين وبيع أصول الشركة في مزادات علنية.. أبرز تصريحات وزير قطاع الأعمال عن شركة الحديد والصلبالإفتاء: نتابع قضايا المجتمع ونحرص على تقديم الحلول.. فيديوالإبقاء على 5 آلاف جندي من قوات الحرس الوطني في العاصمة الأمريكية حتى منتصف مارسنيوزيلندا تخشى من أول انتقال مجتمعي لكوفيد-19 خلال شهرين

بيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيل

   -  
توماس توخيل - أندري فيلاش بواش
هل يفكر مانشستر يونايتد في إقالة مدربه أولي جونار سولشاير؟ لا أحد يعرف حتى الآن ولكن الأنباء الجديدة قد تشير إلى ذلك.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها اليوم الجمعة أن هناك اهتمام متبادل بين يونايتد والمدرب الألماني لباريس سان جيرمان توماس توخيل.

ولكن توقف التقرير عند ذلك الحد والتأكيد أن الأمر مجرد اهتمام متبادل.

في فرنسا، فإن توماس توخيل منصبه أصبح مهددا بعدما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ.

بالإضافة لكونه قريبا حتى الآن من توديع البطولة في النسخة الجارية من دور المجموعات.

في المقابل في إنجلترا فإن أولي جونار سولشاير حتى الأن لم يفز بأي لقب والنتائج لا تسير بأفضل شكل.

لكن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد أكد على ثقة الإدارة في المدرب النرويجي وأن هناك خطة لدعمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

والتقى سولشاير بتوخيل أربع مرات فاز كل منهما على الآخر مرتين، المدرب النرويجي انتصر في فرنسا في كلا المواجهتين، وخساراتيه كانتا في في ملعب أولد ترافورد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة