ما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة«س و ج» كل ما تريد معرفته عن قاعات الحضانات الجديدة بالمدارسوجهت رسالة للغطاسين.. غرفة «سباحة الغوص» تحذر: «سلاحف البحر الأحمر في خطر»اليوم.. انطلاق مؤتمر «تنمية الصعيد» في إخطار خطة مصر 2030100 صورة فوتوغرافية عالمية.. حريق فى منطاد هيندنبورجدولاب الشتاء.. 5 قطع أزياء موضتها ما بتبطلش بينها البليزر والبلوزة الصوفافتتاح الرئيس مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد أبرز عناوين الصحف

قائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيلية

   -  
سيرخيو راموس - ريال مدريد - إنتر
أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد عن قائمة فريقه لمواجهة إشبيلية غدا السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة تواصل غياب القائد سيرخيو راموس رغم تدربه مع المجموعة اليوم الجمعة عقب فترة غياب للإصابة.

كما تواصل ابتعاد الصربي لوكا يوفيتش الذي لم يخض إلا حصتين تدريبتين بعد تعافيه من فيروس كورونا.

مهاجم آخر يغيب عن فريق زيدان في مواجهة إشبيلية، هو ماريانو دياز الذي ذكرت أرانتشا رودريجيز صحفية إذاعة "كادينا كوبيه" أنه يعاني من مشاكل عضلية في الساق اليسرى.

في المقابل، استعاد زيدان ظهيره ألفارو أودريوزولا، لكن داني كارباخال لا يزال بعيدا عن الصورة، أمر ينطبق بالطبع على فيدي فالفيردي وإدين هازارد.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، فيما يتواجد إشبيلية في المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 9 مباريات.

قائمة ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي

الدفاع: رافاييل فاران – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – فيرلان ميندي

الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – مارتن أوديجارد – إيسكو – سيرخيو أرّيباس

الهجوم: كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – لوكاس فاسكيز – فينيسيوس جونيور – رودريجو

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة