أدار له مباراة وحيدة انتصر فيها بالخمسة.. صافرة محمود ناجي مع ‏الأهليحفر آبار جديدة بمركزي الحسنة ونخل بوسط سيناءمحافظ الأقصر يبحث مشروعات حياة كريمةسفينة الصحراء.. توظيف الإبل حسب الحاجة في شمال سيناءحسين الجندي سكرتيرا عاما لمحافظة الغربية خلفا لـ " شاكر يونس"«قتلها وبكى وسبق واشتكى».. سائق سيارة دهس «سندس» يتهم أسرتها بإتلافهانادية العراقية ترفض 3 عروض لتقديم برامج: «معنديش جديد»سقوط أمطار على محافظة بورسعيد وانخفاض درجات الحرارة6 محظورات تعرض العامل في القطاع الخاص للعقوبة أو الفصلفي عيد ميلادها.. 15 اعتراف لنبيلة عبيد في عامها المنقضيأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكبدة البلدى 110-140 جنيها الكيلوتسعير خام دبى لشهر أبريل بخصم 0.10 دولار للبرميل عن العمانىقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلي ومواعيد قيامهاأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم.. فيديوللشد والتنحيف.. تمارين خاصة بمنطقة الأرداف.. فيديوطقس اليوم.. انتهاء فرص سقوط الأمطار وظهور الشبورة.. فيديوالجرام يصل إلى 921 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الخميس.. فيديوتعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم.. شاهدسمير فرج: بايدن يدرك قيمة مصر ويؤمن أنها العمود الرئيسي في المنطقة.. فيديواليوم.. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار عرس قانا الجليل

منظمة التعاون الإسلامي ترحب بجهود الكويت لتحقيق المصالحة الخليجية

-  
التعاون الإسلامي - صورة أرشيفية

رحب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، يوسف بن أحمد العثيمين، في بيان نشره اليوم، بالجهود التي تقوم بها دولة الكويت من أجل تعزيز التضامن والاستقرار الخليجي والعربي.

ورحب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، يوسف بن أحمد العثيمين، بما أعلن عنه اليوم وزير الخارجية الكويتي وزير الإعلام بالوكالة، الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، عن «مباحثات مثمرة» بشأن جهود تحقيق المصالحة الخليجية.

وثمّن الأمين العام جهود المصالحة التي سبق أن قادها الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والجهود التي يبذلها حاليا الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وجهود أصدقاء دول الخليج، وفي مقدمتهم الرئيس دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة لحل الأزمة.

كما أكد حرص المنظمة على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي الذي يشكل رافعة لأمن واستقرار الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة