اليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»

المجموعة بدلا من الشلة.. محمد هنيدي يسخر من ترجمة نتفليكس لأغنيته في «يا أنا يا خالتي»

-  
محمد هنيدي

«وحياة أماني وسمر وناني والشلة كلها..ده أنا وله فانكي والمعجبات كتير كتير».. كلمات تغنى بها الفنان محمد هنيدي في أغنيته الشهيرة«ده انا ولا فانكي» مع دنيا سمير غانم في فيلمه«ياأنا ياخالتي» حيث جسد شخصية«تيمور» العازف والطالب بمعهد الكونسر فتوار الذي يدرس الموسيقى.

وسخر«هنيدي» من ترجمة «نيتفليكس» لكلمات الأغنية حيث نشر مقاطع تحمل ترجمات الشبكة لأغنيته ضمن الفيلم الذي يبث على المنصة وذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك..وكتب:«ترجمة نتفليكس لأغنية وحياة اماني وسمر وناني والشلة كلها.. ده انا وله فانكي والمعجبات كتير كتير».

وبدلا من جملة «وحياة أماني وسمر وناني..والشلة كلها» جاءت الترجمة «أقسم بأماني وسمر وناني ..والمجموعة كلها» كما جاءت الترجمة لجملة «ده أنا وله فانكي والمعجبات كتير كتير» لتصبح«أنا ولد حديث الصيحة.. والمعجبات كثيرات».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة