سعد لمجرد ينفى توتر علاقته مع محمد رمضان.. والأسطورة: الشائعات لا دين لهافيلم وقفة رجالة يقترب من 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 6 أيام عرضشاهد دوين جونسون فى أحدث صوره من التدريبات فى "الجيم"محمد رجب فى السعودية بعد نجاح مسلسل ضربة معلم.. صورأحمد الفيشاوى ينتهى من تصوير "نمبر 2" ويعلن طرحها للجمهور قريبامحمد فؤاد يتلقى العزاء فى زوج شقيقته داخل المقابر.. صورشاهد أحمد حلمى ومنى زكى فى أحدث ظهور لهمامحمد عبدالواحد بطل أفواه وأرانب: عدت من الموت بعد توقف قلبى بسبب فوبيا الحقنمحمد الشرنوبى يسأل متابعيه عن الحلقة 18 من لؤلؤ: تفتكروا بودا يعرف مروة منين؟7 نصائح للحفاظ على صحتك فى برد الشتاء.. منها اشرب الماء بانتظاماطمنى على طفلك..اعرفى أهم 3 تحاليل قبل دخوله المدرسةرئيس جنايات المنيا يكلف الأمن بإحضار 46 متهمًا من محبسهم لجلسة «أحداث العدوة»إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لعب الكرة داخل مركز شباب دماريس في المنيا«مش بنتي».. اتهامات متبادلة بين الأب والأم في واقعة «تعرية طفلة»محام يكشف عقوبة «ميكانيكي» متهم بتجريد ابنته من ملابسها في الدقهلية«نجدة الطفل» يكشف تفاصيل «فيديو التعرية»: «الأب يرفض تسجيل الفتيات باسمه»محافظ الشرقية يحيل واقعة إقامة عزاء بفناء مدرسة فى أبوكبير للتحقيقرئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعه الشهرى مع عمداء الكليات والنواب أونلاينأصغر مؤذن بالأقصر.. أحمد قاسم يبهر جمهور السوشيال ميديا بصوته المميز.. فيديوتخفيض تذكرة متحف كفر الشيخ لـ5 جنيهات بمناسبة اليوم العالمى لسيلفى المتاحف

نورى بالأبيض على طريقة نجمات مهرجان القاهرة واعرفى إزاى تختارى الأنسب لجسمك

   -  

دائمًا ما تمنحنا إطلالات النجمات ما يلزمنا من إلهام لاختيار الإطلالات الأنسب لجسمنا، فبينما يتمتعن بإمكانية الاستعانة باستايلست متخصص لتنسيق إطلالتهن بشكل مثالي، نستفيد نحن من اختياراتهن لنحظى بإطلالة مثالية حتى من دون مصمم.

وخلال مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ظهرت العديد من النجمات بفستان أبيض أنيق سواء فى الافتتاح أو الأيام التالية. وعلى الرغم من أن اللون الأبيض يبدو بسيطًا ولا يحتاج الكثير من التفكير عند اختياره، لكن تتردد الكثيرات فى اختياره خوفًا من أن يظهر عيوب جسدهن، لذا نطالع معًا إطلالات النجمات بالأبيض ونعرف كيف يمكن أن نتألق بالأبيض وفقًا لشكل جسمنا.

المذيعة التونسية ريم الطايف

أطلت المذيعة التونسية والبلوجر ريم الطايف والشهيرة بـ"ريموشكا"، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أبيض جريء حيث كان مفتوحا من منطقة الصدر والبطن، وكاب من الريش. وبعيدًا عن جرأة الفستان إلا أن قصته أبرزت شكل جسدها الذى يحمل شكل الساعة الرملية ونجحت فى إخفاء ديفوهات الجسم بالفستان الطويل وذيل السمكة وكاب الريش الطويل. 

الإعلامية ريا أبى راشد

أطلت الإعلامية ريا أبى راشد على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى، ليلة أمس بفستان أبيض بكتف واحد ملىء بالخزر، ويتسم برقة التصميم، وأكملت الإطلالة بحقيبة رمادية اللون صغيرة وبخاتم متوافق مع الأقراط التى كانت ترتديها. ونجحت قصة الفستان فى إبراز جسد منحوت.

الفنانة هنا شيحة 

أطلت النجمة هنا شيحة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى، بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستان أبيض لامع بكتفين متدليين ومفتوح عند منطقة الصدر، مع تحديد الخصر بحزام رفيع من نفس قماش الفستان. وكان الأفضل بالنسبة لشكل جسم هنا شيحة ارتداء فستان "ون شولدر".

الفنانة نسرين أمين 

وارتدت الفنانة نسرين أمين، فستان أبيض بدون أكتاف، لامع مع وشاح فرو من نفس اللون، وحملت بيدها حقيبة بيضاء صغيرة، وخاتم بفص أبيض. وهو تصميم مناسب جدًا لصاحبات الجسم المستطيل حيث أبرز منطقة الصدر والخصر الممشوق.

تارا عماد 

واتسمت إطلالة الفنانة الشابة تارا عماد على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى، بالرقة، حيث ارتدت فستان أبيض مزين بالزهور الذهبية، وبدون أكتاف وشال يمتد على ظهرها حتى الأرض، وارتدت أسورة ذهبية وكان تصميمًا مناسبًا جدًا لقوامها الطويل النحيف. 

الفنانة أروى جودة 

وارتدت الفنانة أروى جودة، فستان أبيض بدون أكمام وبرقبة مزخرفة بطريقة فنية مستوحاة من الطراز الفرعونى، وجزء من أسفل الفستان مغطى باللون الأسود وحملت معها حقيبة سوداء صغيرة.

ريم الطايف
ريا أبى راشد
هنا شيحة
نسرين أمين
تارا عماد
أروى جودة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة