فوائد كثيرة.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفجل يوميا؟نقص المعروض يرفع طن الأعلاف 300 جنيه.. وتراجع جديد في سعر الدواجنمشتريات محلية تصعد بالبورصة في نهاية تعاملات اليومجامعة يابانية تحرم طالبا من الامتحانات رفض تغطية أنفه بـ"الكمامة"باندا بيضاء نادرة مصابة بالمهق فى الصين.. فيديو وصورخبراء أبراج: بايدن سيتعرض لمحاولة اغتيال بعد تنصيبه وتغيير فى سياسة أمريكادوكاتي يستمر في بطولة العالم للدراجات النارية حتى نهاية 2026إسحاق يعقوبو يتقدم لوادي دجلة.. وأوموتو يتعادل للمصريمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة أسوانجلسة بين باتشيكو ولاعبي الزمالك قبل بداية المرانمبدعون أمريكان يطالبون دور النشر بعدم نشر كتب لرجال ترامب.. اعرف تفاصيلانطلاق الموسم التاسع لمسابقة أمير الشعراء .. تعرف على التفاصيلالمتحف لم ينتبه لسرقتها وسط الجائحة..إعادة لوحة مسروقة لدافنشى عمرها 500 سنةعاجل.. ترامب: حققنا الكثير والفيروس الصيني كان مروعاموعد مباراة مانشيستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلةموعد تسليم وحدات مطار إمبابة.. وماذا تفعل لو كانت غير مطابقة؟«تمويل الصادرات البريطانية» تفتح باب التجارة مع مصرترامب: أتمنى النجاح للإدارة الجديدة.. سأبقى أقاتل من أجل مستقبل أمريكاالبرلمان يحيل بيان طارق شوقي للجنة التعليممستشار «الصحة»: «100 مليون صحة» أسست لأكبر قاعدة بيانات علاجية في مصر

أمريكى يبتكر دراجة هوائية مصنوعة من خشب الغابات.. اعرف القصة

   -  

لجأ رياضى أمريكى إلى حيلة ذكية لابتكار دراجة هوائية ولكنها ليست مصنوعة من الحديد والمعادن بل مصنوعة من خشب الغابات السميك، حيث ابتكر الشاب الذى يدعى "كارل"، فى الثلاثينات من عمره، دراجة هوائية جديدة صناعها من خشب الغابات فى الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع مجموعة من أصدقاءه.

وقال "كارل" صاحب اختراع الدراجة الهوائية الخشبية، والذى يمتلك شركة شهيرة للدراجات الهوائية، يحب اختراع دراجات غريبة وفريدة، مؤكدا أن كل من يرى الدراجة الخشبية يريد أن يحاول ركوبها ويجرى بها جولات وسط المنحدرات فى الولايات المتحدة.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لكارل ومجموعة من أصدقاءه وهم يقومون بإعداد الدراجة الخشبية كما يقومون بتجربتها وسط المنحدرات، فضلا عن تقديم مجموعة من الحركات الاستعراضية الصعبة وسط المنحدرات من خلال الدراجة الخشبية.

وفى هذا الإطار، كانت قد خطفت دراجة هوائية عملاقة الأضواء والأنظار فى العراق خاصة فى محافظة السليميانية، بعدما تمكن الشاب العراقى عمر جميل من صناعتها من أجل تشجيع العراقيين على استخدام الدراجات الهوائية فى التنقل.

وهدفت مبادرة الشاب العراقى عمر جميل إلى تشجيع أصدقائه وجيرانه وغيرهم إلى استخدام الدراجات الهوائية فى الحركة والتنقل بدلا من الاعتماد على وسائل النقل الأخرى، كما أنها تعد رياضة توفر المتعة للكبار والصغار ولا تكلف الإنسان شيئا سوى فقدان سعرات حرارية تعود بالمنفعة لمستخدمى الدراجات الهوائية.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام عراقية، ازيح الستار عن نصب هذه الدراجة العملاقة فى قضاء شارزور التابع لمحافظة السليمانية، وذلك بمراسيم خاصة حضرها نخبة من المثقفين والرياضيين والمسؤولين، وتعد هذه الدراجة لا مثيل لها فى أقليم كردستان العراق أو العراق كلها.

الدراجة الخشبية فى امريكا
الدراجة الخشبية
دراجة من خشب الغابات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة