مصدر أمني يكشف حقيقة تحطيم تميمة بطولة كأس العالم لكرة اليد بـ 6 أكتوبربعد تفريغ الكاميرات .. مصدر أمني يكشف حقيقة تحطيم تميمة كأس العالم لليدضبط مصنع لصناعة السلع الغذائية غير مرخصبنك إيطاليا المركزي يتوقع نمو الاقتصاد بمعدل 3.5% هذا العامإخلاء سبيل 7 طلاب وموظف في ضياع «شعار الجمهورية»: الختم مش في الدرجافتتاح تجديدات مسجد العراقي ببنها بمشاركة عضو الشيوخضابط بـ«المظلات»: طول ما إحنا موجودين هنأمن بلدنا ونحافظ على تراب مصرمقدمة بلاغ ضد «قمصان» مدعي الإصابة بالسرطان: «مش مريض نفسي»عاجل.. إخلاء مبنى بعد انهيار عقار مجاور له غربي الإسكندريةلرد الصاع صاعين.. «ثرية حسناء» ترتمي في حضن «مشرد» انتقاما من زوجهامقاتل بـ«المظلات»: لا نخشى الشهادة.. النصر وتنفيذ المهام يأتي أولارائد بـ«المظلات»: القفز الحر العسكري لا ينفصل عن الرياضيآمنة نصير عن رانيا يوسف: كلامها تهريج والعيب على اللي بيسمعوهاواشنطن تفرض عقوبات على منظمتي الصناعات البحرية والجوية الإيرانيةموسكو: مستعدون للتفاوض حول أنشطة واشنطن البيولوجية بالقرب من حدودناالادعاء الأمريكي: مثيرو الشغب بالكونجرس كانوا يهدفون "لأسر واغتيال مسؤولين"الجيش اللبناني بصدد توزيع 400 ألف ليرة كمساعدة للعائلات الأكثر احتياجالافروف يبحث مع نظيره الأذربيجاني نتائج لقاء قادة روسيا وأذربيجان وأرمينيا بموسكواليمن يدين إطلاق المليشيات الحوثية 3 طائرات "مفخخة" باتجاه السعوديةمتحدث أممي: الأطراف الليبية تسعى للخروج بتوصيات حول تشكيل سلطة تنفيذية موحدة

بث مباشر.. احتفالية صندوق تحيا مصر بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس

-  
صندوق تحيا مصر

تقدم "الوطن" بثًا مباشرًا لاحتفالية صندوق "تحيا مصر"، بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس، بقلعة صلاح الدين الأيوبي. 

وبدأ الضيوف بالتوافد على القلعة التي ستضيء بشعار حملة "نتشارك من أجل الإنسانية"، ويستعرض الصندوق البرامج التي يعمل عليها عبر شاشات العرض.

ويحتفل "صندوق تحيا مصر"، اليوم، بتسجيله لرقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أقل من أسبوع على تسجيله لرقمين قياسيين بالموسوعة، ليصبح حاملا لثلاثة ألقاب عالمية بعد تنظيمه لأكبر قافلة مساعدات إنسانية في العالم.

يذكر أنه بهذه المناسبة سيجري إضاءة برج خليفة بإمارة دبي، باسم الحملة الجديدة، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

ومن المقرر أن يطلق الصندوق حملته الجديدة لتشجيع كل أطراف العمل المجتمعي على مستوى العالم على تحقيق أرقام قياسية في عمل الخير والتضامن والتكافل لخدمة الإنسانية، تحت عنوان نتشارك من أجل الإنسانية.

ويشارك في الاحتفالية وزراء السياحة والأثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتضامن الاجتماعي، والإعلام، والتعاون الدولي، والشباب والرياضة والممثل الإقليمي لجينيس للأرقام القياسية، وعدد من سفراء الدول الأجنبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة