الشيوخ الأمريكي يرفض محاولة الجمهوريين إعلان محاكمة ترامب غير دستوريةبايدن: برنامج اللقاح في أمريكا كان أسوأ مما توقعنامدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري لا يزال طويلًابالفيديو.. شجار عنيف بين إبراهيموفيتش ولوكاكوقمصان: خسرنا نقطتين مهمتين أمام بيراميدز.. ولنا هدف وركلة جزاء صحيحانعبدالحفيظ يوضح سبب قدوم أحمد فتحي لغرفة ملابس الأهلي عقب مباراة بيراميدزخبراء التحكيم: هدف الأهلي الملغي أمام بيراميدز صحيح.. ويستحق ركلة جزاء واضحةهانسين يثير الشكوك مجددًا.. ويؤكد: يصعب علي تحديد قدرتي على مواجهة مصر بالمونديالإنتر يخطف فوزا قاتلا من ميلان "المنقوص" ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطالياموجز السوشيال: خالد الغندور يعلق على هدف الأهلي في بيراميدز ويهاجم مدحت شلبي.. ونبيل الحلفاوى: الأهلي يستحق ضربة جزاءسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنتوقعات الأبراج اليوم 27 -1-2021: توتر لـ الجوزاء.. وأزمة عاطفية لـ القوسمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي العتمانية بالبداريأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021حظك اليوم الأربعاء 27-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي«الفشقة».. مليون فدان حررها السودان بعد 25 عاما من الاحتلال الإثيوبيمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27-1-2021 في مصر106 آلاف طن قمح رصيد صومعة الغلال للقطاع العام بميناء دمياط2.3 مليار دولار استثمارات أجنبية ومشتركة للبحث وتشغيل حقول البترولأبو مازن: القاهرة تستضيف حوارا معمقا بين الفصائل الفلسطينية حول الانتخابات

منى زكي عن فيلم أيام السادات: «اترفضت 3 مرات»‎

-  
ندوة الفنانة منى زكى بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

قالت الفنانة مني زكي، إنها ذهبت ٣ مرات لإجراء اختبارات فيلم أيام السادات، مضيفة أنه تم رفضها والفنان أحمد زكي هو من رشحها وذهبت لمحمد خان أكثر من مرة، لكنه رفض وصمم «زكي» أن تقوم بالدور.

وتابعت: «كان يقدم تيست الكاميرا طارق التلمساني، وأعتقد أنه أثر على محمد خان لقبولي».

وأضافت مني زكي، أثناء حوارها في مهرجان القاهرة السينمائي والذي أدارته ريا أبي راشد: «كانت كواليس التصوير فخمة جداً وقابلنا مدام جيهان السادات وقدمت لنا كل التفاصيل، وبعد ذلك جلست مع الفنانة ميرفت أمين ودرسنا الشخصية».

كما أنها أكدت على حبها للفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: «أنا بحب أحمد زكي وكنت بحبه في الفيلم ودي من أحلى الكواليس».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة