إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة بمدينة كفر الشيخ.. صورإحالة واقعة تزوير تقارير السلامة الإنشائية للتصالح بمخالفات البناء للنيابة بالمنوفيةضبط 35 صيدلية مخالفة وأدوية مخدرة ومهربه بمركز بسيون فى الغربيةيد ناعمة أقوى من الحديد.. حكاية المرأة الحديدية بالوادى الجديد بين المطرقة مسدس اللحام.. فيديو لايفمجلس جامعة العريش يقرر إنشاء وحدات ذات طابع خاص وتدريب الأئمة والواعظاتاستقبال 161 ألف طلب للتصالح فى مخالفات البناء بالمنيانائب محافظ أسوان: إنشاء أكبر مجمع متكامل للمدارس بمشروع الإسكان المتميزنائب محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأمن بالعيد الـ69 للشرطة المصرية.. صورغلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية و56 غرامة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرةشاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد أبو هشيمة بصحبة عمرو دياببحضور الرئيس السيسي.. طارق صبري يقدم عرضا بمناسبة عيد الشرطةنسرين طافش: لا توجد مشاكل في مسلسل "الوجه الآخر"في عيد ميلاد هشام سليم.. تعرف على قصة اتهام ابنه بالشذوذ الجنسيرامي جمال يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدةساندى تخطف الأنظار بإطلالة صباحية أنيقةالمشاط تغادر إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار""ممكن" للدفع الإلكتروني تطور حلًا تكنولوجيًا لميكنة المشروعات متناهية الصغربعثة الرماية تطير إلى المغرب للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرىرسميا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس "فيفا"وزير الرياضة يناقش الاستعدادات الأولية لاستضافة بطولتي العالم للسلاح والرماية

كاثرين زيتا جونز تستغل الكريسماس للترويج لبراند مكياج خاص بها..اعرف الحكاية

   -  

يبدو أن كاثرين زيتا جونز نجمة هوليود قررت استغلال احتفالات الكريسماس نهاية الشهر الجارى، من خلال العمل على الترويج للبراندات الخاصة بها، وتحديداً من خلال حقيبة هدايا ميكب جديدة وفقاً لما ذكرته عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حين نشرت صورة تلك الحقيبة الصغيرة للمكياج، وعلقت عليها بكتابة: "اشتروا حقيبة الميكب الجديدة وارسلوا هداياكم"، كما أكدت أن تلك الحقيبة التى تحمل اسمها متوافرة باللونين الأحمر والأسود.

ونشرت كاترين البالغة من العمر 51 عاما على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام" صورة من الحملة الدعائية الماضية لـ "Casa Zeta-Jones" كانت تجلس فيها النجمة الشهيرة بإحدى الحدائق وتظهر وكأنها تفكر فى شيء ما، وعلقت كاترين على الصورة مؤكدة أنها تفكر فى مشروعها القادم .. فسألت محبيها وعشاقها "ماذا تريدوا أن تدوا جميعا"، وكأنها تطلب منهم أن يساعدوها فى التفكير بخطوات مشروعها المقبل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة