محافظ الفيوم ومدير الأمن يوافقان على فتح شارع مركز شرطة أبشواي أمام المارة والمواطنينزراعة الفيوم: لجنة لمتابعة الزراعات الشتوية والنباتات الطبية والعطرية في إبشوايمحافظ الأقصر يستقبل رئيس الجامعة لبحث سبل التعاون بينهما.. صورمحافظ الغربية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطا |صوربعد الفيديو المسيء.. استقالة رئيس حي ثالث الإسماعيلية لسبه مواطنةأديب عن شراء رجال الأعمال أراضي بالعاصمة الإدارية: «من جاور السعيد يسعد»حفيد صفوت الشريف عن الشامتين في وفاة جده: أحفاد خيرت الشاطرالديهي عن حقوق الإنسان: العناية المركزة بـ«طرة» تضاهي أفضل مستشفيات مصرعودة خدمات الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامي للعمل بكامل كفاءتها بعد انقطاعها لعدة دقائقبـ445 ألف جنيه.. طرح الموديل الجديد «فيست ليفت» من تويوتانزع 1500 لغم في اليمن خلال 7 أيامعمرو أديب لمنتقدي العاصمة الإدارية: «كانت كوم تراب وبقت بفلوس»تجدد أعمال الشغب في تونس وانتشار وحدات الجيش أمام المنشآت الحيويةعرض سعودي إماراتي لتحويل حياة عمر خورشيد إلى عمل فنيمباشر السوبر الإسباني - برشلونة (2) (1) أتليتك بلباو.. جوووووووول جريزمانمباشر دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. تبديل جديد من كونتيالبديل يوفيتش يُجهز على جروس ويقود إينتراخت للفوز على شالكةمونديال اليد - بطل أوروبا ينتفض.. إسبانيا تفوز على بولندا وتتأهل للدور الرئيسيحسن الشافعي لـ دينا الشربيني: «اللي ييجي معانا يطير»فيفي عبده عن اعتزالها الرقص: برقص من البيت

جيجى حديد عن عودتها للعمل بعد شهر من الولادة: لا شىء يشبه شعور الأم

   -  

يبدو أن عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد بدأت العودة إلى عملها من جديد بعد غياب طوال الفترة الماضية بسبب ظروف الحمل، والولادة، إلا أنها ومع عودتها لقوامها بسرعة شديدة أعلنت عبر حسابها على موقع انستجرام عودتها للعمل للمرة الأولى ولكن وهى أم تلك المرة، حيث نشرت صورة من مكتبها وعلقت عليها: "أول مرة أعود للعمل وأنا أم لا شيء يشبه ذلك".

وتألقت عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها خلال نزهة قامت بها مؤخرًا، حيث التقطت جيجي صورة سيلفي تخللها أشعة الشمس على وجهها ووجه طفلتها، حيث وضعت جيجي حديد رأسها برفق على طفلتها البالغة من العمر شهرين.

وشاركت جيجى حديد متابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، في وقت سابق، صور جديدة لها مع ابنتها التى تتم شهرها الثاني بعد أيام، وهي تحملها بين يديها في مزرعتها، خلال تزيين منزلها استعدادا للاحتفال بأعياد الكريسماس مبكرا، معبرة عن سعادتها الغامرة بصديقتها الجديدة التي تلازمها طول الوقت، وعلقت جيجي علي الصور قائلة :"نوع جديد تمامًا من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة