نفق النجدة التاريخي بالإسماعيلية يثير غضب المواطنينابتلع سكينا.. جراحة بمستشفى المنصورة الدولي لإنقاذ حياة مريضشاهد.. تحف فنية ومشغولات.. الطرق على النحاس يضيء معرض ديارنا بالأقصرإحالة واقعة تزوير تقارير السلامة الإنشائية لبعض طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمنوفية للنيابةشاهد.. أهم المنتجات اليدوية بالمعرض الثامن "ديارنا" قبل انطلاقه بالأقصرصحة الشرقية: غلق ٥٦٥ منشأة طبية خاصة مخالفة خلال 2020بعد خلاف مع مدربه السابق.. إشبيلية يتعاقد مع نجم أتالانتامحمد عصام لـ في الجول: مكالمة يوسف حسمت انتقالي للبنك الأهلي والإسماعيلي تواصل معيسبورت: ميسي وعائلته لم يتعلموا اللغة الفرنسية«الأعلى للجامعات»: إعلان جداول الامتحانات في الأسبوع الأول من فبرايرالتضامن توضح شروط اختيار الأم المثالية.. وتكريم 34 أما في 2021طرق حجز خط المحمول مجانا لـ3 ملايين ونصف مستفيد من «تكافل وكرامة»شروط المشاركة في مسابقة الأم المثالية 2020-2021: التقديم يبدأ اليوم«النور مكانه القلوب».. رحلة طالب من المرض إلى الإبداع (فيديو)إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة ضمن «تطوير عواصم المحافظات» بكفر الشيخ700 مليون جنيه لتطوير شبكة الكهرباء بأسيوط من 2014 لـ2020البيئة: خطة الدولة تستهدف 50% مشروعات خضراء بحلول 2022الضرائب: دراسة مشكلة تسعير المكملات الغذائية والمحددة الربح للصيدلياتجامع تبحث مع سفير سويسرا في مصر تفعيل اتفاقية "الإفتا" وتيسير نفاذ الصادرات | صوروزارة الصناعة: 960 مليون دولار حجم التجارة بين مصر وسويسرا

انتقام غريب من راكبة لأخرى على متن طائرة.. فيديو يثير الجدل على تيك توك

   -  

فى مقطع ينضم إلى قائمة التصرفات الغريبة للركاب على الطائرات، انتشر على مواقع السوشيال ميديا فيديو لفتاة تضع علكة فى شعر أخرى كما غمسته فى كوب من القهوة، لأنها تعمدت حجب رؤية الشاشة على متن الطائرة بشعرها الطويل، كما قامت أيضا بقطع جزء من شعرها بقصافة، والذى انتشر على موقع تيك توك، بينما يرى مستخدمو السوشيال ميديا أن الفيديو باتفاق بين الطرفين، فى حين مازال الفيديو يحصد ملايين المشاهدات على كل مواقع التواصل.  

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن الخلاف تصاعد بين راكبتين على متن طائرة بعد أن حاولت إحداهما عمدًا حجب رؤية التليفزيون على متن الطائرة بشعرها الطويل.

وظهر مقطع لامرأة شعرت بالغضب بعد أن استمرت المرأة الجالسة أمامها في لف شعرها على ظهر مقعدها أثناء الرحلة وقررت وضع علكة في شعرها الطويل الأشقر ردا على ذلك التصرف، كما مرت مضيفة طيران ورأت ما يجرى بينما ولم تحاول التدخل، لتقوم بعدها المرأة بإخراج مقص أظافر وقص أجزاء من شعرها وغمس أطراف الشعر فى كوب من القهوة ونشر مقطع فيديو على تيك توك وحصدت على ملايين المشاهدات، بينما يعتقد البعض أن الفيديو قد يكون مزيف.

راكبة تضع علكة في شعر آخري على طائرة (3)

وكتب أحد مستخدمى تيك توك ويدعى هايدن: "في البداية كنت مع السيدة في المقدمة لكن بعد أن استمرت فى رمي شعرها للخلف أشعر أنها حصلت على ما تستحقه"، ومع ذلك كان العديد لديهم شك في الفيديو، حيث أشار أحد المستخدمين إلى أن الراكبتان كانا يرتديان نفس القبعات، مما يشير إلى أنهما يمكن أن يكونا صديقين، ويرى آخرون أن السيدة كانت ترتدى باروكة واعتقدوا أن الأمر برمته تمثيلى.

راكبة تضع علكة في شعر آخري على طائرة (1)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة