روبي تستكمل أغنيات ألبومها الجديد بعد تعرضها لإصابة فى يدها.. صورعبير صبرى فى فيديو وصور جديدة من كواليس مسلسل "موسى".. وتعلق: الملحمةنرمين الفقي ونور مع ياسر جلال فى كواليس "ضل راجل"دينا فؤاد "دينامو" الأحداث فى مسلسل جمال الحريمرئيس «صناعة تكنولوجيا المعلومات» يكشف تفاصيل برنامج المساندة التصديرية للشركاتأستاذ نقل: القطار السريع بين أكتوبر وأسوان نقلة تكنولوجية عاليةمنها «الهارب» و«الصلاصل».. متحف «عواصم» يستقبل عددا من الألات الموسيقيةوزير شؤون المجالس النيابية: الوزراء لا يتأخرون عن البرلمان وبمجرد إخطارهم يحضرون للمجلسخالد الجندي يناشد زاهي حواس بالدفاع عن تاريخ مصر: «عيب لما شيخ يديلكم دروس»خبير اقتصادي: مصر تواجه زيادة سكانية مفرطة.. نحن أمام مصيبة.. فيديوحسام الخولي: الزيادة السكنية تلتهم التنمية ويجب السيطرة عليها.. فيديومحافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة وكيل وزارة التعليم بمسقط رأسه بدمياط (صور)البابا تواضروس يجتمع بسكرتارية المجمع المقدسالسياحة والآثار تكشف أسباب الأملاح والرطوبة في قصر البارونوزير شؤون المجالس النيابية: 8 وزراء أمام البرلمان هذا الأسبوعبعد بلاغ أشرف زكي.. تعرف على عقوبة مزوري كارنيه نقابة المهن التمثيليةالقبض على مدير إدارة هندسية بـ«قنا» لإصداره ترخيص بناء مخالفتسريب صور جديدة لـ«معز مسعود وحلا شيحا» من داخل أحد الفنادقالأرقام تؤكد.. دخول وتوسع الكيانات البنكية في مصر خلال الفترة الحالية «رهان رابح»22 فبراير.. الحكم على متهم وآخرين بتزوير أختام للاستيلاء على أموال البنوك

كوكب الشرق تغني «الحب كدة» و«للصبر حدود» بساقية الصاوي

-  

قدّم مسرح الساقية للعرائس آخر حفل لمشروع «أم كلثوم تعود من جديد» في عام 2020 مساء أمس الخميس، حيث أطلت كوكب الشرق على جمهور الساقية بمسرح الحكمة بحفلتين متتاليتين في تمام السادسة والثامنة مساء غنت فيهما بمرافقة فرقتها رائعتيها «الحب كدة» من تأليف بيرم التونسى وألحان رياض السنباطى و«للصبر حدود» من تأليف عبدالوهاب محمد وألحان محمد الموجى.

وأعلن المهندس محمد الصاوى عن برنامج الحفل القادم الذي سنفتتح به عام 2021 في أول خميس الموافق 7 من يناير أغنينتى «لسة فاكر» و«يا مسهرنى».

وأكد أن مشروع «أم كلثوم تعود من جديد» كان حلمه منذ الصغر بأن يرى الناس أم كلثوم تعود من جديد على المسرح وأن يستمتع الشباب والصغار ويعيشوا في نفس الأجواء التي عاش فيها آباؤهم وأجدادهم في حضرة أم كلثوم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة