رفضت السجود للأوثان.. الكنيسة تحتفل بتذكار استشهاد القديسة دميانة و40 عذراء من صديقاتهاانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطالعثور على طفلة حديثة الولادة في الشارع بنجع حمادي10 معلومات عن اشتراطات البناء الجديدة منها توفير جراج داخل العقارإيقاف 4 أعمال بناء مخالف في حملة لحي العامرية بالإسكندريةذكرى رحيله.. فاروق نجيب فى آخر لقاءاته التليفزيونية: المسرح والإذاعة عشقىالرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية بتخصيص قطع أراضٍ لعدد من المشروعاتالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس على اتفاق لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةقرار جمهورى بشأن إنشاء مركز الأقصر التنسيقى لنشر المعرفة بصعيد مصرالنقل تناشد الركاب ارتداء الكمامة بمحطات المترو والسكة الحديد وتحذر من الغرامةمصر للطيران تسير اليوم 53 رحلة دولية وداخلية لنقل 6022 راكباأولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته فى دار السلام اليومإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجعلى غرار فيكتوريا بيكهام.. الليجنز الفينيل نجم موضة 2021القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صور

الأمم المتحدة: كورونا يهدد بوضع مليار شخص ضمن فئة الفقر المدقع

-  
الفيروس قتل أكثر من مليون ونصف

قالت هيئة برنامج الأمم المتحدة للتنمية (UNDP) إن تداعيات وباء كورونا في المدى الطويل قد تؤدي بحلول عام 2030 إلى إضافة 207 ملايين شخص عبر العالم إلى الذين يعيشون في فقر مدقع، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وأوضحت أن هذه التداعيات ستتسبب في إضافة 102 مليون امرأة من مختلف بقاع العالم إلى إجمالي العدد الحالي لـ "النساء الفقيرات" دوليا.

وأضافت الدراسة، التي نشرتها هذه الهيئة الأممية، أمس، بالتعاون مع جامعة "دنفر"، أنه في حال لم تبذل المجموعة الدولية الجهود الضرورية والممكنة لتدارك هذه التداعيات، بـ "التنمية المستدامة" الكفيلة بتسريع الخروج من الأزمة، فإن عدد الذين يعيشون في فقر مدقع عبر العالم بحلول العام 2030 سيفوق المليار شخص.

وأكدت الدراسة أن آثار الأزمة الوبائية على الاقتصاد والتنمية المستدامة ستمتد على مدى السنوات الـ 10 المقبلة، حيث إن "80% من الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها فيروس كوفيد ستستمر في الوجود لمدة 10 سنوات بسبب تراجع الإنتاجية، ما يؤدي إلى منع انتعاش كامل لمسار النمو الذي لوحظ قبل الوباء".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة