خاص.. الأهلي يلتمس لتخفيف عقوبة الشناويبالصور.. تعرف على ملعب مباراة الأهلي والدحيل في المونديالمصطفى عبد المعطى بعد تكريمه فى ملتقى الأقصر للتصوير: الفن رؤية وحياةقصة صورة ساخرة بين أحمد حاتم ومحيي إسماعيل | صور5 أيام وينتهي تصوير " شريط ٦".. و"ليلة الهالوين" ينتظر شفاء منتجهمخرج "كباتن الزعتري" : اللاجئ يحتاج أن يكون جزءًا من العالم.. واستغرقت 7 سنوات لتصوير الفيلموزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية وتفخيخ عقول الأطفال"سي إن إن": بنس لن يشارك في وداع ترامبالأمم المتحدة: نقص التمويل يعرقل مكافحة غزو الجراد في شرق إفريقيااستبعاد 12 فردًا من الحرس الوطني الأمريكي من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنالبنتاجون: استبعاد أي عنصر مشتبه به من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنمرشحة بايدن لـ"الاستخبارات القومية": يجب منع إيران من امتلاك سلاح نووي"سي إن إن": بايدن يسافر إلى واشنطن على متن طائرة خاصة في تغيير للبروتوكولعودة شبكة التواصل الاجتماعي "بارليه" للعمل بمساعدة شركة روسيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين تركيا بسبب سجن صحفيينقبيل تولى الكونغو رئاسة الاتحاد الأفريقى.. مستشار وزير الرى السابق يكشف خطوات حل أزمة سد النهضةوزير الري السابق: الوصول لمجلس الأمن في حل أزمة سد النهضة ضرورةهذا ما يحدث لجسمك عند تناول الزبادي بالثوم قبل النومالفريق حنفي عبد الله: القوات السودانية استعادت الأراضي التي حصلت عليها الميليشيات الإثيوبيةتامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. تفاصيل

خروج 52 حالة بعد شفائها من «كورونا» بـ«عزل العجمي».. وارتفاع حصيلة التعافي لـ 744

   -  
فيروس كورونا - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور وليد مختار، مدير مستشفى العجمى المركزى المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، في الاسكندرية، الجمعة، خروج 52 متعافيا جديدا من فيروس كورونا المستجد دفعة واحدة، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 744 حالة حتى اليوم.

وقال «مختار»، لـ«المصري اليوم»، إنه تم ارتفاع حصيلة المحولين إلى التعافي المنزلي إلى 205 حالة، بعد تعافي 7 حالات جديدة، فيما توقف عدد الحالات المحولة إلى فترة النقاهة عند الرقم 463 حالة .

ولفت إلى أن المستشفى مجهز كمستشفى عزل المصابين ضمن خريطة وزارة الصحة والسكان في هذا الصدد حيث تضم 200 سرير عناية مركزة و60 جهاز تنفس صناعي ثابت و2 جهاز متحرك موضحة أن المستشفى تضم 53 طبيب و60 من هيئة التمريض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة