كيف تشارك بموهبتك في مركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنويرالممثل دوين جونسون يعرض قصصا من شبابه فى مسلسل كوميدي جديدسيلينا جوميز تروج لـ Rare Beauty بدروس فى "الماكياج" بفيديو و11 صورةصلاح عبد الله فى صورة مع أشقائه الراحلين:"كلهم مشيوا وسابوني قاعد شاكر حامد"فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعينتاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكايةأزياء ربيع وصيف 2021.. شانيل تقدم مجموعتها الحالمة خلال أسبوع الموضة بباريس«التضامن» تعلن: هذه الفئات المستحقة للتكريم في مسابقة الأم المثاليةإطلاق التيار الكهربائي بمحطة محولات المنطقة الصناعية بالتجمع الثالثغلق 3 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مطاي بالمنيامحافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور والإجراءات الاحترازية ببنهاتلقي 237 ألف و609 طلبا من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء بالشرقية«فنون تطبيقية حلوان» تعلن فتح باب القبول للدورات التدريبية في تصميم الباترونوزير الإسكان يتابع استعدادات توصيل خدمات الصرف الصحي للمناطق الريفيةتجديد حبس أمينة السجل المدني بالغردقة و2 آخرين بتهمة التزوير.. والداخلية تنهي خدمتهاتسليم 3 قطع أراضي للهيئة الهندسية لإنشاء مناطق سكنية جديدة بكفرالشيخرئيس الأركان الإسرائيلي: عودة الولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي ستكون «خطأ»إدارة بايدن تعيد المساهمات الأمريكية لوكالة الأمم المتحدة لمساعدة الفلسطينيينوزير الأوقاف: التضحية في سبيل الوطن من صميم عقيدتنا الدينيةبدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي

تفاصيل إنقاذ بحار ظل 43 ساعة وسط الأمواج بعد تعطل قاربه في أمريكا.. صور

   -  

استطاع بحار البقاء لأكثر من 43 ساعة متواصلة متشبثًا بقاربه المقلوب على بعد 86 ميلاً قبالة شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية، حتى جاءت إحدى الحاويات ليقوم بالتلويح إليها حتى يأمر قائدها بإنقاذه بعد بقائه فى مصارعة الأمواج لمدة 43 ساعة تقريبا.

وذكرت جريدة الإندبندت، أن ستيوارت بى، البالغ من العمر 62 عامًا، انطلق إلى البحر على متن قاربه الذى يبلغ طوله 32 قدمًا فى الساعة 4 مساءً من ميناء كانافيرال على الساحل الشرقي لفلوريدا، وفقًا لخفر السواحل الأمريكي بعد أن لم يعد من رحلته يوم السبت، فأبلغت عائلته عن فقدانه، قائلة إنه من غير المعتاد أن يبقى في البحر لأكثر من 24 ساعة.

وأفاد التقرير، أنه ارسل خفر السواحل الدوريات للعثور للمحاولة في العثور عليه، حيث انضمت طائرة من طراز للبحث لتحديد مكانه يوم السبت، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (4)

كما صدرت تعليمات للبحارة قبالة سواحل فلوريدا بمراقبة السفن من قبل مركز قيادة خفر السواحل في المنطقة السابعة، حيث ساعدت دوريات الحدود والجمارك في البحث.

وأنقذ طاقم سفينة حاويات "بي" من الماء وأخذوه إلى الشاطئ كان الرجل البالغ من العمر 62 عامًا في البحر لمدة 43 ساعة تقريبًا عندما تم العثور عليه والذى أخبر خفر السواحل الأمريكى أن قاربه أصبح معطلاً يوم السبت، بعد أن عانى من مشكلة ميكانيكية ثم انقلب قاربه صباح الأحد، حيث اندفعت المياه إلى الكابينة الأمامية للسفينة أثناء نومه، وتشبث بأعلى القارب ليبقى بعيدًا عن الماء.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (1)

واستطرد التقرير، بعد ساعات قليلة ، لاحظ "بي أن أنجيليس" من بعيد ، فخلع قميصه ولوح به في الهواء لجذب انتباه الطاقم على متن سفينة ليتتم إنقاذه بعد ذلك بوقت قصير.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (2)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة