برلمان 2021.. تمثيل قوى للمرأة والشباب.. فيديو جديد لـ إكسترا نيوزمدير «تعليم المنوفية» يتفقد مدرسة للمكفوفين لرفع كفاءتهاسقوط عامود إنارة على طريق قها بسبب الرياحسحب 84 رخصة سيارة لرفض التصالح في أسوانمحافظ المنوفية يوقع برتوكول تعاون لتطوير المناطق العشوائية بشبين الكوم«مقال اليوم» من طارق الشناوي: ملف صفوت الشريف وسعاد حسنيالحكومة تطلق مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي (إنفوجراف)تقديم الخدمات الطبية لـ 1514 شخصا بالمنيا ضمن مبادرة «حياة كريمة»حجز دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الدخول لمحطة رمسيس للحكمبعد إدراجه على قائمة الإرهاب الأمريكية.. تعرف على جرائم الإرهابي يحيى موسى الهارب بتركياالقوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم الوقائى لمجمع مواقف السلام وعبود والمظلاتالرئيس السيسى يستقبل رئيس البرلمان العربىالرئيس السيسي: وحدة المواقف تمكن الدول العربية من وضع خطوط لصون محددات أمنها القومىمحامى مودة الأدهم يؤكد على موعد تجديد حبسها 26 ينايرHappy Valentine..كيم كارديشيان تروج لمجموعة عطور بمناسبة اقتراب عيد الحب.. صوررحلة منار من طب الأسنان للرسم على الجدران.. طبيبة بدرجة فنانة تلون الشوارعمقتل 13 شرطيًا أفغانيًا في هجوم لحركة طالبانبعد 35 عامًا من الحكم.. «موسيفيني» يفوز بفترة رئاسية جديدة في أوغنداحزب ميركل يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له3 دول أوروبية تحذر إيران من إنتاج وقود من اليورانيوم

هل يمكن حجز شقق الإسكان المتاحة بحساب أنشئ عند طرح مشروعات سابقة؟

   -  
الاسكان الاجتماعي

قالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إنه تم مد مهلة رفع الأوراق على الإنترنت للشقق التابعة لمبادرة سكن لكل المصريين لمدة أسبوعيين إضافيين لمن دخلهم يزيد عن 9 آلاف بحد أقصى 14 ألف جنيه، موضحة في مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة أن حدود الدخل للأسرة بالنسبة لمنخفضي الدخل هي 6000 جنيه أما الأعزب فهي 4000 جنيه بحد أقصى وتم رفع الحد الأقصى لمتوسطي الدخل إلى 14 ألف جنيه.

ويتساءل المواطنين عن إمكانية الحجز في مشروعات الإسكان المتاحة حاليًا بحساب تم إنشاؤه من قبل أثناء طرح وحدات أو أراضي بالمشروعات السابقة، وأوضح الموقع الخاص بحجز الوحدات السكنية التابع لبنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الإجابة كما يلي:

في حال إنشاء حساب سابق على الموقع خلال طرح المشروعات السابقة، يمكن استخدام هذا الحساب لحجز المشروع الحالي وذلك بإدخال الرقم القومي وكلمة المرور، وفي حالة فقد كلمة السر يتم إتباع الخطوات التالية:

1) الدخول على الموقع والضغط على دخول مستخدم حالي.

2) الضغط على خانة نسيت كلمة المرور أرسل كلمة مرور جديدة.

3) إعادة إدخال الرقم القومي ورقم المحمول والبريد الإلكتروني إن وجد، مع مراعاة ادخال نفس البيانات المسجلة في بداية التسجيل كمستخدم جديد.

4)  الضغط على خانة  أنا لست برنامج روبوت.

5) الضغط على كلمة إرسال لتصل رسالة بكلمة مرور مؤقتة يتم استخدامها في إنشاء كلمة مرور دائمة، على أن تكون كلمة السر مكونة من 8 أحرف انجليزية علي الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة الي أحد الرموز من اختيار المتقدم ويجب العلم أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.

6) بعدها يمكن الدخول واستخراج رقم استمارة خاص بالمشروع الجديد بنفس الحساب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة