مباشر في الدوري - الجونة (0) - (0) وادي دجلة.. إنبي (0) - (0) البنك الأهليتعرف على دور وزارة الصحة في التأمين الطبي لمونديال اليد 2021كلنا فاهمينها غلط.. شاهد أغرب أنواع الزواحف ومعلومة خطيرة عن الحربايةمنسق حياة كريمة بسوهاج يتحدث عن أهم مشروعات المبادرة في المحافظةشاهد.. نائب رئيس تحرير الأهرام تتحدث عن جهود الدولة في ملف التعليمغادة والى: التعليم يعزز تمكين الفتيات ومواجهة الجريمة والتطرف"القضاء الإدارى" ترفض دعوى نقيب الصحفيين على لائحة جزاءات الأعلى للإعلامالزراعة تدرب 90 مهندسا على إنتاج صور التراكيب المحصولية بالأقمار الصناعيةالتضامن: نستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج "فرصة"وزير الرى: مراجعة 150 منشأة على طول نهر النيل بعضها من أيام محمد علىوزير الأوقاف يترأس أول اجتماع للجنة الإعجاز الربانى فى الكونالرى تشن حملات لإزالة 128 حالة تعدى على النيل والترعنقابة الصيادلة تستخرج 11 ألف ترخيص مزاولة مهنة للدفعات الجديدةتشييع جثمان رئيس مصر للطيران للصيانة من مستشفى الشركة بعد قليلبعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. التلفزيون الإيراني يعتذر لروحانيالسودان يمنع السفير الإثيوبي من السفر لبلاده برًاوزير تركي: السفينة المختطفة وصلت إلى الجابونكيف ساعد مسرح «الأولمبياد» في قرار حكيم باعتزال الغناء؟ (فيديو)تعرف على أول أجر حصل عليه حكيم من الغناء (فيديو)عرض مسلسل «وعد» لمي عز الدين من جديد غدًا على «MBC مصر2» (صور)

كوبا ليبرتادوريس - جريميو يتأهل ويكرر إنجاز التسعينيات في مباراة تأخرت بسبب القمصان

   -  
دييجو تشورين - جريميو
حجز جريميو البرازيلي مقعدا في ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس بالفوز 2-0 على جواراني الباراجوياني في الإياب دور الـ 16.

وكرر التريكولور تفوقه إيابا بنفس نتيجة الذهاب ليتأهل وضاربا موعدا برازيليا خالصا ضد سانتوس في ربع النهائي.

فوز قاد جريميو حامل لقب نسخة 2017 تحت قيادة ريناتو جاوتشو للتأهل للمرة الرابعة على التوالي لربع النهائي مكررا ما حققه الفريق بين أعوام 1995 و1998.

بداية المباراة تأخرت ما يقارب الـ 10 دقائق بسبب تشابه ألوان الفريقين ما أدى لتغيير الفريق الضيف ألوان قصمانه لبدء المباراة.

Image

فريق جواراني كاد أن يبدأ اللقاء باللون السماوي وهو ما يشابه لون قميص جريميو الأزرق والأسود، فخاض الضيوف اللقاء بقميص الأسود والأصفر.

كما ظهر قائد جريميو دييجو تشورين في المباراة بقميص كُتب عليه "دييجويتو" أي دييجو الصغير في إشارة للأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا

3 دقائق كانت كافية ليتقدم جريميو عن طريق فيريرا غالقا الباب أمام الفريق الباراجوياني في إمكانية العودة لقلب النتيجة.

وفي الدقيقة 64 سجل إيزاك الهدف الثاني لكنه ألغي بداعي التسلل بعد مطالعة تقنية الفيديو.

وقبل دقيقتين من نهاية اللقاء تحصّل ميجيل بينيتيز مدافع جواراني على بطاقة حمراء مباشرة بعد ضرب مهاجم جريميو دون كرة بالمرفق.

رودريجيس في الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع سجل الهدف الثاني بعد عرضية من دييجو سوزا ليسجل في المرمى الخالي ليطلق الحكم صافرة النهاية.

وبذلك تحددت مباريات ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020:

ريفر بليت الأرجنتيني × ناسيونال الأوروجوياني

بالميراس البرازيلي × ليبرتاد الباراجوياني

راسينج كلوب الأرجنتيني × الفائز من إنترناسيونال وبوكا جونيورز

جريميو البرازيلي × سانتوس البرازيلي

وستقام مباريات الذهاب في 9 و10 ديسمبر المقبل والإياب 16 و17 من الشهر ذاته.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة