برلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديوالنمنم: أردوغان يستغل الإخوان للضغط على مصر.. فيديوالميكانيكا والكهرباء: الانتهاء من برامج الصيانة بمحطات المياه بالأقصر"الرعاية الصحية": نتسلح بأحدث التقنيات العلاجية العالمية بسبب دعم القيادة السياسيةالسياحة: ندب "سامية سامي" للقيام بمهام وظيفة الوكيل الدائم لوزارة الآثار«زي النهارده».. وفاة عزيز صدقي «أبو الصناعة المصرية» 25 يناير 2008«زي النهارده».. وقوع مجزرة الإسماعيلية التي تحولت إلى عيد للشرطة 25 يناير 19523 مليارات جنيه استثمارت البحث والإنتاج لهيئة البترول خلال 2020-2019بعد واقعة مسلسل «موسى».. نقيب الممثلين يحذر من مكاتب «كاستنج» وهميةالداخلية تحتفل بعيد الشرطة الـ 69.. اليومالمتهمان بسرقة الدرجات في دار السلام يكشفان استخدامهما أسلوب توصيل الأسلاكجنايات القاهرة تكشف 3 أسباب وراء إعدام المتهمين بقتل فتاة المعادى4 ملايين دولار إيرادات Promising Young Woman بعد طرحه فى 25 ديسمبر الماضى

سيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليوم.. فيديو

   -  

شهد طريق الإسكندرية الزراعى سيولة مرورية صباح اليوم الجمعة، حيث انتظمت حركة السير فى الاتجاهين، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور، لمواجهة أى تكدسات، خاصة بمحيط كوبرى قلما، الذى تم إغلاقه اتجاه القاهرة بسبب أعمال رصف الطريق، وتسلك السيارات الطريق الجانبى للكوبرى.

وعززت، اليوم الجمعة، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

كما شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة