نائب رئيس سانت إيتيان لـ صدى البلد: لا يوجد ناد في العالم يتفاوض بطريقة الزمالكمونديال اليد.. إصابات في منتخب الدنمارك قبل مواجهة البحرينقطر تحقق فوزها الأول على أنجولا في بطولات العالمقرارات عاجلة من الاتحاد الأفريقي بشأن دوري الأبطال والتصفيات المؤهلةعبدالحليم علي: جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الجونةمحمد عبد الشافي يؤدي تدريبات منفردة في الجيم بالزمالكإصابة نجم الزمالك خلال مران الفريق قبل مواجهة الجونةمصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلي بعد مكالمة حسام حسنمحمد صلاح يُزين التشكيل المثالي لـ ليفربول بالقرن الحاليجونزالو كارو: خوض مونديال اليد مع الأرجنتين للمرة 11 أمر رائع.. نحلم بربع النهائيبرنامج «تيمة التسجيلي» يحلل تيمات السينما العالمية بتوقيع ناصر عبد الرحمن ووسام سليمانصدور الطبعة السابعة من "لم أعرف أن الطواويس تطير" لبهاء طاهرصدور الترجمة العربية من "آلة السلام" لأوزجور موجوللمرة الثانية.. علي قاسم مع أمينة خليل في «خلي بالك من زيزي»طولان: ما المانع من انتقال أسامة جلال إلى الزمالك؟ والتعامل مع مصطفى فتحي شرفأحمد سامي: أطالب من يقول بوجود خلافات في بيراميدز بإظهار الأدلةلماذا تم استبدال بوابة المتحف المصرية الأصلية بأخرى؟ وأين وُضعت؟مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات شركة البراق قادمة من ليبياعلاء ثابت يكتب: القانون لا يمنح وزير التعليم العالى صلاحيات تشكيل لجنة ترشيح رؤساء الجامعاتالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار بـ 8 مناطق بالجمهورية

إعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحلي

   -  
عصام الحضري

كشف الإعلامي التونسي محمد هيدي، سبب تأخر إعلان النجم الساحلي عن التعاقد مع عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، كمدرب لـ حراس مرمى الفريق.

وأعلن النجم الساحلي خلال الأيام القليلة الماضية، عن تشكيل الجهاز الفني للفريق، باستثتاء عصام الحضري، وهو ما أثار الجدل.

وقال محمد هيدي في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد": النجم الساحلي أنهى اتفاقه مع عصام الحضري على تدريب حراس مرمى الفريق، والأمر محسوم".

وتابع هيدي:" كان من المقرر سفر الحضري إلى تونس خلال الأيام الماضية لتوقيع العقود، لكن مرض والدته، تسبب في تأجيل سفره".

وواصل:" النجم الساحلي لن يعلن رسميا عن التعاقد مع عصام الحضري، إلا بعد وصوله إلى تونس وتوقيع العقود".

كان عصام الحضري أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا، في شهر نوفمبر الماضي، حيث كتب حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر :" "أرض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس".. الحمدلله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا ارتدى فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي إنجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ.

وتابع عصام الحضري: "لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شيء.

وأضاف: " دوام الحال من المحال.. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن انضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الاحترام الكامل لكل الأندية، فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة