مؤتمر صحفي لوزير الرياضة ومحافظ المنوفية للإعلان عن التشغيل التجريبي لفرع سيتي كلوب بشبين الكومقطر تحقق فوزها الأول على أنجولا في بطولات العالماستمرار غياب نجم الإسماعيلي أمام المقاولونمونديال اليد.. ألمانيا تهزم الأورجواي في الشوط الأول 16 - 4مدرب قطر: حققنا فوزًا عظيمًا اليوم ضد أنجولا بعد خسارتنا في النسخة الماضية منهممونديال اليد.. اليابان تتقدم على كرواتيا 17 - 14 في الشوط الأولعبد الحميد بسيوني: ناصر منسي يجب أن يعذرني وحينما يصبح مدربا سيقدر الأمرفي الجول يشرح – لماذا حصل محمد ناصف على 3 إنذارات ومشاركته قانونية أمام دجلةمدرب دجلة: لم نستحق أي شيء ضد الطلائع.. لعبنا مباراة سيئةكاف يقرر السماح بلعب المباريات حال توفر 11 لاعبا بدلا من 15 كحد أدنىمؤتمر مورينيو: تصريحات راشفورد؟ ارجعوا إلى أوبتا.. ولم نناقش مصير بيل«كلوب» يتحدث عن أهمية مواجهة مانشستر يونايتد.. ورأيه في برونو فيرنانديزرسائل لاعبى مونديال اليد للعالم: «استمتعوا معنا بمصر»ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد ثنائية رمضان صبحي في شباك المقاولونجمهورية شبين يدعم صفوفه بصانع ألعاب فاركو وسيراميكا السابقمصدر أمني يكشف حقيقة تحطيم تميمة بطولة كأس العالم لكرة اليد بـ 6 أكتوبربعد تفريغ الكاميرات .. مصدر أمني يكشف حقيقة تحطيم تميمة كأس العالم لليدضبط مصنع لصناعة السلع الغذائية غير مرخصبنك إيطاليا المركزي يتوقع نمو الاقتصاد بمعدل 3.5% هذا العامإخلاء سبيل 7 طلاب وموظف في ضياع «شعار الجمهورية»: الختم مش في الدرج

المكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزلية

   -  
المكرمية

د ب أ-

قالت خبيرة الأثاث والديكور الألمانية نيكوليته ناومان إن المكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزلية هذا الشتاء لتضفي على المنزل طابعا بوهيميا فريدا.

وأوضحت ناومان أنه يمكن استخدام المكرمية بطرق مختلفة، على سبيل المثال كقطعة ديكور فوق السرير بغرفة النوم أو تعليقها على الحائط فوق مقعد أو أريكة أو لتزيين إصيص النبات المُعلق، وذلك لإضفاء طابع الأصالة على المكان.

ولمزيد من الجاذبية يمكن استخدام المكرمية المرصعة باللآليء أو المزدانة بالريش لإضفاء لمسة أناقة وفخامة على المكان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة