بعد التراجع في 2020.. تطور صادرات مصر ووارداتها في 5 سنوات (إنفوجرافيك)مسؤول باتحاد الصناعات: ميكنة الضرائب تسهم في حصر القطاع غير الرسميوزيرة التجارة تغادر إلى السودان للمشاركة بمعرض الخرطوم الدولي4 أحذية شتوية تسيطر على موضة 2021.. السليكون والمبطنة بالفرو أبرزهااجامعة يابانية تحرم طالبا من الامتحانات رفض تغطية أنفه بـ"الكمامة"الأكثر فوزا والأقل استقبالا للأهداف.. 5 أرقام من تصدر الزمالك للدورىمرة أخرى.. فتاة جديدة تزعم تحرش عمرو وردة بها«أهلي 18 سنة» يواجه الجزيرة في نهائي منطقة القاهرة للسلةعملاق اليد الكونجولي يزور أهرامات الجيزة بصحبة منتخب بلاده| صورالأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضيأموتو يقود هجوم المصرى أمام دجلة اليومفي بيان رسمي.. إيهاب جلال مستمر مع المقاصة ويحسم صفقات ينايرموسيمانى يعنف لاعبى الأهلى بسبب عدم الالتزام بالتعليماتأنقرة التركى ينعش خزينة الأهلى بـ200 ألف يوروبابافاسيلو يعلن تشكيل وادي دجلة لمواجهة المصري في الدوري الممتازتعرف على حكاية إنشاء وزارة الحربية لأول مركز بوليس فى مصر بمدينة نويبعأشهر خطابات تنصيب الرؤساء في الولايات المتحدة أفضلها إبراهام لينكونقاسم: شهادة صحية تفيد بعدم تعاطي مواد مخدرة للمنضم لتنظيم المركبات«القوى العاملة» تبدأ التدريب على الوحدات المتنقلة بالمنوفية (صور)قبل ساعات من تنصيب بايدن.. الرئيس المنتخب يبكي وواشنطن حصن منيع

صندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيس

-  
ينظم مساء اليوم، الجمعة، صندوق تحيا مصر، احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيله لرقم قياسى جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أقل من أسبوع على تسجيله لرقمين قياسيين بالموسوعة، ليصبح حاملا لثلاثة ألقاب عالمية بعد تنظيمه لأكبر قافلة مساعدات إنسانية فى العالم.

يشارك فى الاحتفالية وزراء السياحة والآثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتضامن الاجتماعى، والإعلام، والتعاون الدولى، والشباب والرياضة والممثل الإقليمى لجينيس للأرقام القياسية، وعدد من سفراء الدول الأجنبية.

كما سيطلق الصندوق، خلال المؤتمر حملته الجديدة لتشجيع كل أطراف العمل المجتمعى على مستوى العالم على تحقيق أرقام قياسية فى عمل الخير والتضامن والتكافل لخدمة الإنسانية، تحت عنوان نتشارك من أجل الإنسانية .

واحتفالا بهذه المناسبة سيتم إضاءة قلعة صلاح الدين الأيوبى، وبرج خليفة بإمارة دبى باسم الحملة الجديدة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة