التحفظ على 3.5 مليون قطعة ألعاب نارية ضبطت بحوزة 3 أشخاص في الجماليةتجديد حبس سائق لاتهامه بسرقة أموال من صاحب محل مشغولات ذهبية في الجماليةضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بأسيوط بغرض التلاعبالسجن المشدد 3 سنوات لمتهم بقتل مواطن في السيدة زينبالتحقيق فى اتهام صاحب مصنع بإنتاج أجهزة كهربائية مقلدة بالمطرية3 أشخاص يصيبون شابا بنزيف داخلي لسرقته بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبرحبس عاطل لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة بالهرم28 فبراير.. إعادة المرافعة فى دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامتجديد حبس سائق قتل زميله بعدما أخبره برغبته الارتباط بشقيقة أحد أصدقائه بالهرمضبط عاطلين وراء سرقة متعلقات شاب فى الجيزةمبيعات أجنبية تهبط بالبورصة في نهاية تعاملات اليوم الاثنينأبرز مؤشرات اقتصاد مصر بعد مرور 10 سنوات على ثورة 25 يناير (إنفوجرافيك تفاعلي)بالصور.. مديرية أمن القاهرة توزع الورد على المواطنين بمناسبة عيد الشرطةضبط شخص يُدير مصنع أجهزة كهربائية مُقلدة في القاهرةعاملة كلمة السر.. كشف لغز سرقة مبلغ مالي من داخل شركة بالقاهرةالأمن الاقتصادي: ضبط 2798 قضية في مجال مكافحة الجرائم والظواهر السلبيةالداخلية: ضبط 168 سلاح ناري وتنفيذ 60 ألف حكم قضائي في يوم واحد"أمن المنافذ": ضبط 3 قضايا تهريب وتنفيذ 193 حكماً قضائياًشرطة الكهرباء تضبط 12989 قضية سرقة تيار في يوم واحدبتخفيضات 50%.. الداخلية تواصل تنفيذ المرحلة الـ16 من مبادرة "كلنا واحد"

استقرار أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرام

-  
استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر، بعد ارتفاع أمس بقيمة 5 جنيهات، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر 803 جنيهات للجرام، عقب تسجيل سعر أوقية الذهب عالمياً 1837 دولارا حتي صياغة هذه السطور.

عالميا ارتفع الذهب أمس لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع، إذ انخفض الدولار لأدنى مستوى في عدة سنوات بفعل آمال بتوزيع لقاح لفيروس كورونا قريبا، بينما واصل المستثمرون متابعة تطورات اتفاق تحفيز في الولايات المتحدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

عيار 18 سجل 688 جنيها للجرام
عيار 21 سجل 803 جنيها للجرام
عيار 24 سجل 917.71 جنيه
الجنيه الذهب 6424 جنيها
أوقية الذهب 1837 دولار.

وقال مايكل لانجفورد المدير التنفيذي لدى شركة الاستشارات إيرجايد إن محادثات التحفيز لا سيما تلك التي تحظى بموافقة الحزبين الجمهوري والديمقراطي ستدعم الذهب في الأمد القصير إذ أنها ستضعف على الأرجح الدولار الأمريكي.

وأضاف أن التفاؤل بشأن لقاح لكوفيد-19 قد يكون له تأثيرا محدودا على المعدن الأصفر مستقبلا إذ أن الأسواق وضعت معظمه في الحسبان.

ورحب خبراء الصحة في الولايات المتحدة بموافقة طارئة في بريطانيا على لقاح تطوره فايزر، في مؤشر على أن الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة سرعان ما ستقتفي أثرها.

ودفعت آمال التحفيز وإحراز تقدم بشأن اللقاح الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى في عامين ونصف العام، مما يقلص تكلفة الذهب لحائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.7 بالمئة إلى 23.94 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 1011.72 دولار ولم يطرأ تغير يُذكر تقريبا على البلاديوم عند 2398.13 دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة