ظاهرة الـ 15 حلقة تنقذ دراما رمضان من أزماتهاالصحة تكشف تفاصيل المركز القومى للأمراض المعدية وموعد الافتتاحالقابضة للصناعات المعدنية: نسعى لاستمرار شركة الحديد والصلب فى عملهاالاتحاد المصرى للتأمين: المسئولية الاجتماعية لها دور كبير فى تحقيق أهداف التنمية المستدامةعودة خدمات الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامى للعمل بكامل كفاءتهاأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 17-1-2021"نقل أموال 89 إخوانيًا لخزانة الدولة وحبس سما المصري".. نشرة الحوادثتكافل وكرامة: عدد مستفيدى المساعدات النقدية عن شهر يناير مليون و239 ألفمجلس الدولة وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونى .. صورمحافظة الجيزة: ترفع 2310 طن مخلفات وتراكمات وغلق " 15 " سنتر فى أوسيم .. صور"متحدث التنمية المحلية" يكشف الأوراق المطلوبة للحصول على رخصة "السايس"طارق شوقى: آلاف الكلمات يتحدث بها العالم لا يعرفون أنها من أصل عربىمباشر دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. ثلاثة تبديلات من بيرلومحافظ الأقصر يستقبل رئيس الجامعة لبحث التنسيق والتعاون خلال الفترة القادمةجامعة طنطا تطلق موقعا للتقديم الإلكتروني للتربية العسكرية لتسهيل عملية التسجيل لدى الطلابضياء القوصى يوضح أسباب صعوبة تعميم الرى الذكى فى مصر5 طرق للتحكم في تساقط الشعر الوراثيبشرى سارة للمستوردين.. «استورد براحتك وقسط الضريبة الجمركية»المسح الذري يمنع الزيارة عن علي حميدةإيمان العجوز: تمثيل النائبات بالبرلمان «مشرف» وسينقل قضايا المرأة

نادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنوية

-  
نادي القصة بأسيوط يعلن عن اسماء الفائزين بجائزته السنوية دورة "عبدالجواد خفاجي"

 أعلنت الأمانة العامة لمؤتمر نادي القصة بأسيوط، عن نتائج تحكيم الجائزة السنوية  تحت اسم "دورة الأديب الكبير الراحل عبدالجواد خفاجي" تكريما وتخليدا لذكره واسهاماته في الحياة الثقافية والأدبية.

صرح بذلك الأديب أشرف عكاشة رئيس مجلس إدارة نادي القصة بأسيوط، اليوم، مشيرًا إلى أن تكريم الفائزين سيتم خلال مؤتمر القصة السنوي والمقرر عقده بقصر ثقافة أسيوط خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقال "عكاشة" أن القاص أحمد محمد حنفي محمود "محافظة الإسكندرية" فاز بالمركز الأول عن قصته المعنونة بـ "الذي طفا على جبهة الإسفلت" بينما فاز بالمركز الثاني القاص عصام عبدالجابر مهران "محافظة سوهاج" والمركز الثالث القاصة عبير عبدالظاهر ندا "محافظة القاهرة" عن قصة "عندما قلت لا"، في حين فائز بجائزة الراعي القاصة رجاء عبدالحكيم توفيق "محافظة قنا" عن قصة من حكايات الولد".

يذكر أن الأديب الكبير الراحل عبدالجواد خفاجي من مواليد 1958 بقرية القارة وهي إحدى قرى أبوتشت التابعة لمركز قنا بجنوب مصر، كتب في القصة القصيرة والرواية والشعر بنوعيه (الفصيح والعامي) والمسرحية والدراسات الأدبية والنقدية، وصدرت له عددًا من الكتب ومنها روايات الراقصة والعجوز والحذاء وأرض الخرابة وعودة الفلوس وبغلي المجلي وأرض الخرابة وسيرة العريان ومقدمة في الإعجاز العلمي للقرآن الكريم، وله عددًا كبير من الاسهامات الثقافية في مختلف الصحف العربية، فضلاً عن مشاركات ثرية في الحياة الثقافية بمختلف المحافظات.

ومن جانب آخر أعلنت أمانة جائزة الشاعر سيد عبدالرازق عن الفائزين بجوائزها في فروع الشعر الفصيح والشعر العامي بعدد 8 فائزين من 6 محافظات وهي القاهرة والقليوبية والاسكندرية والمنيا وسوهاج واسيوط وفقًا للأديب علي عبدالرازق المشرف العام على الجائزة الذي أعلن تكريم الفائزين في احتفالية ثقافية تقام  بقصر ثقافة أسيوط ضمن فعاليات مؤتمر نادي القصة السنوي وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة