برنامج «تيمة التسجيلي» يحلل تيمات السينما العالمية بتوقيع ناصر عبد الرحمن ووسام سليمانصدور الطبعة السابعة من "لم أعرف أن الطواويس تطير" لبهاء طاهرصدور الترجمة العربية من "آلة السلام" لأوزجور موجوللمرة الثانية.. علي قاسم مع أمينة خليل في «خلي بالك من زيزي»طولان: ما المانع من انتقال أسامة جلال إلى الزمالك؟ والتعامل مع مصطفى فتحي شرفأحمد سامي: أطالب من يقول بوجود خلافات في بيراميدز بإظهار الأدلةلماذا تم استبدال بوابة المتحف المصرية الأصلية بأخرى؟ وأين وُضعت؟مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات شركة البراق قادمة من ليبياعلاء ثابت يكتب: القانون لا يمنح وزير التعليم العالى صلاحيات تشكيل لجنة ترشيح رؤساء الجامعاتالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار بـ 8 مناطق بالجمهوريةموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 15-1-2021.. ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهاتالبابا تواضروس يدشن غدا السبت كاتدارئية جديدة فى محافظة البحيرةالأزهر يدين تفجير «تبسة» بالجزائر ويؤكد استنكار استهداف الأبرياءمفتى الجمهورية ينعى ضحايا زلزال جزيرة "سولاويسى" الإندونيسية11 توصية من معهد بحوث المحاصيل الحقلية لمزارعى القمح"الزراعة" توضح الهدف من تطوير شبكات الرى الحديث.. تحسين كفاءة الاستهلاكاليوم السابع: ملفات تعاون كثيرة بين مصر وإدارة بايدنفتوى اليوم..ما الفرق بين الضرائب والمكوسالمحافظ: 192 قرية بالمنيا يتم تطويرها بمبادرة «حياة كريمة»لطلاب الجامعات والخريجين.. وظائف شاغرة بتأمينات وحوافز ومواصلات

تحرير 162 قضية غش تجاري خلال 3 أيام

-  
الرقابة التموينية - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير 162 قضية غش تجاري، خلال 3 أيام.
ووجه اللواء عصام العزب، مساعد وزير الداخلية ل شرطة التموين والتجارة ، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة