وفد سوداني يتوجه إلى الرياض لمناقشة الأوضاع مع أثيوبياموسكو: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة "ستارت-3" بشروطناصحيفة كويتية: إيران تسعى لتوسط الكويت لحلّ خلافاتها مع السعوديةالسعودية.. قرار جديد بشأن تجديد إقامة الأجانبإصابة 4 جنود هنود في هجوم بقنبلة يدوية في إقليم كشميرمدرب الدنمارك عن مواجهة مصر: كل النتائج أصبحت واردةظهير الدنمارك: مصر قد تطيح بنا من المونديال في حالة واحدة.. ونحن المرشح الأول للقب"الموعد الخميس".. خطوة جديدة تقرب مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سرايقمصان: "الأشعة" تحسم موقف هاني من المونديال.. وفقدنا 6 نقاط بسبب عوامل "غير فنية"رسميًا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس فيفاتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءخروج "الحديد والصلب" ودخول "فوري".. البورصة تراجع شركات مؤشر EGX30تراجع الكوسة وارتفاع الباذنجان.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالبورصة تواصل الصعود في بداية تعاملات اليوم الأربعاءالضرائب تجتمع مع الصيادلة وتعلن استعدادها لحل أي مشكلات تواجههمقبل طرحها.. مؤلف "لسه الحالة ماتسرش" يكشف كواليس أحدث أغاني فضل شاكرمنتخبا البرازيل والبرتغال يغادران القاهرة اليوم عقب المشاركة في مونديال اليدالأرصاد: أمطار على القاهرة والسواحل غدا.. والطقس شديد البرودة يصاحبه رياحعبر الفيديو كونفرانس.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراءوزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في تأهيل القرى الفقيرة

الأهلى يترقب إنعاش خزينته بـ40 مليون جنيه من "كاف"

   -  

تلقى مسئولو النادى الاهلي إتصالات من نظرائهم في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  شهدت تأكيدات بصرف مكافأة فوز المارد الأحمر ببطولة دوري  أبطال أفريقيا خلال منتصف ديسمبر الجارى، وذلك بعدما أجرى الأهلي إتصالات بالكاف من أجل صرف المكافآة التى تُقدّر بـمليوني و500 ألف دولار وذلك بعدما توّج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى التاريخ بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف مساء الجمعة الماضى بإستاد القاهرة ، ويترقب الأهلي وصول هذا المبلغ من أجل إنعاش خزينته وتسديد مكافآت لاعبي الاهلي وغيرها من المستحقات في ظل حرص مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على الإلتزام بالوعود المالية تجاه جميع اللاعبين ودعم الفريق من أجل مواصلة الأنتصارات والبطولات المحلية والقارية.

على صعيد متصل ، قالت مصادر لـ "اليوم السابع" إن "الكاف" سيصدر قراراً خلال الساعات القليلة المقبلة بإعلان الموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي والاقرب أن تقام يوم 18 دسمبر الجاري بالقاهرة بدلاً من 10 من الشهر ذاته، وكان محمد فضل فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة قد أعلن مؤخراً أن بطولة السوبر الإفريقي ستقام يوم 10 ديسمبر الجاري بالقاهرة، وهي التصريحات التى أكدها أكثر من مسئول باتحاد الكرة وأبرزهم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة.

كان فريق نهضة بركان المغربي قد أعلن أنه يرفض خوض مباراة السوبر الإفريقي بالقاهرة، وهو ما رفضه الأهلي الذي تمسك بإقامة السوبر الإفريقي على ملعب بطل دوري الأبطال الإفريقي.

على صعيد متصل ، تلقى  الأهلي خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك ، وأكد «كاف» في خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة