أخبار مصر.. اجتماع عاجل باتحاد عمال مصر لبحث أزمة شركة الحديد والصلبمحافظة القاهرة تزيل 57 عقار عشوائى من ميدان السيدة عائشة وتسكين 112 أسرة..صورزى الملايكة أما تشوفهم.. جودى ورودى من ذوى الهمم و"موديلز" لتصميمات والدتهمأنثى وحيد قرن ببنجلاديش تبحث عن رفيق منذ 7 أعوامأعداء فى المسلسل أصدقاء فى التصوير..منذر رياحنة مع محمد رمضان بكواليس "موسى"ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديوذكرى رحيل ماجدة.. تعرف على تفاصيل الفترة الأخيرة من حياة الفنانة الكبيرةالكاتب اللبنانى ألكسندر نجار ينال جائزة الفرنكوفونية الكبرى فى فرنسارسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريسمحمد عزمى ضيف شرف فى مسلسل "ضربة معلم" على cbcبشكل مختلف.. طريقة البطاطا بالكراميل بمقادير سهلةوزير الخارجية السعودي: علاقات اقتصادية قوية تجمع المملكة بالأردننجم منتخب اليد السابق: مقدونيا من أهم الفرق في أوروبا.. فيديوموسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش

طقس اليوم مائل للدفء بالقاهرة والسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 13درجة

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة،  شبورة مائية وطقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، دافئ أيضا على جنوب الصعيد وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد اليوم شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على بعض المناطق السلوم ومطروح والإسكندرية.


وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة