خالد الجندى: حرمانية عرض المومياوات فى المتاحف "فتوى ضالة"السيناريست أحمد عبد الفتاح: مسلسل "ضربة معلم" يختلف تماما عن "الأخ الكبير".. فيديومسلسل لؤلؤ الحلقه 23 .. هل تطلب لؤلؤ الطلاق من طارق نصار ؟السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديديةالسيسي :حجم المشاريع القومية العملاقة في مصر أصبح فرصة وسوقاً واعداً لاستقبال كبرى الشركات الأجنبيةوزير الخارجية يشارك في المؤتمر رفيع المستوى لحشد التمويل لصندوق بناء السلامبرعاية وزارة السياحة.. وصول اثنين من المدونين من التشيك في زيارة تعريفية لمصرإحياء صناعة الحرير.. الزراعة: نسعى لتعميم المشروع فى جميع المحافظاتتسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولارأسرة سيد حجاب تكشف لـ"بوابة الأهرام": ديوان جديد قريبا وقصائد لم تنشر من قبل | صورتعرف على تفاصيل الدورة الـ11 من "لقاء مارس السنوي" في الشارقة | صورفرنسا تحث إيران على احترام الاتفاق النووي لتعود إليه الولايات المتحدةتردد قناة «أون تايم سبورت» 2021 على «نايل سات»: تعرض مباريات الدوريإثيوبيا تشترط على السودان سحب قواته للتوصل لاتفاقبعد زيادات يناير الأخيرة.. أسعار سيارت «بيجو SUV» لموديل 2021خالد الجندي يستنكر فتوى تحرم عرض المومياوات بالمتاحف: «آراء ضالة»عضوات بـ«الوفد» تقدمن الورود لرجال الشرطة: عيدهم لكل المصريين«تشريعية النواب» توافق على تعديلات قانون لجان فض المنازعاتاخبار اقتصاد اليوم.. 6 مليارات جنيه استثمارات التكرير والنقل لهيئة البترول والقطاع العاموزيرة التعاون الدولى تستعرض فى حوارها مع فوربس أولويات التمويل التنموى 2021

نادي القرن الـ21 .. ترتيب الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا

   -  

حافظ الأهلي على ترتيبه في المركز الأول في رحلة الدفاع عن لقبه "نادي القرن الأفريقي"، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك الجمعة الماضية.

وأضاف الأهلي 5 نقاط لرصيده في التصنيف التراكمي للكاف الذي يحدد بطل القرن الـ21، وفقًا للمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي.

ويستطيع الأهلي إضافة نقطة جديدة لرصيده حال حصد السوبر على حساب نهضة بركان، وإضافة نقطتين مع كل فوز يحققه الفريق في كأس العالم للأندية.

وجاء ترتيب الأندية بعدد النقاط عقب تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا كالاتي.

1- الأهلي 76 نقطة

2- مازيمبي الكونغولي 54 نقطة

3- النجم الساحلي التونسي 50 نقطة

4- الترجي التونسي 49 نقطة

5- الزمالك المصري 31 نقطة

6- الوداد المغربي 30 نقطة

وفي سياق آخر، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إنه تواصل مع سيرينو، مهاجم ونجم صفوف فريق صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل معرفة آخر تطورات مفاوضاته مع النادي الأهلي.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "سيرينو أكدلي أنه اقترب من الأهلي بشكل قوي والأهلي يسعى لضم اللاعب في الصيف الجاري"

وتابع: "الأهلي يسعى وبقوة لضم سيرينو ولو الأهلي لم يحسم الأهلي مفاوضات سيريتو خلال 48 ساعة سيتم تأجيل المفاوضات حتى الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح: "سيرينو ووكيله رفضوا الظهور في الإعلام احترامًا للناديي الأهلي ونادي صن داونز".

وأتم: "سيرينو سيكون بديلا لجيرالدو والجميع يعلم ذلك".

كشفت مصادر خاصة أن هناك انفراجة شهدتها الساعات القليلة الماضية في مفاوضات الأهلي وصن داونز لضم لاعب الأخير أوجستين سيرينو.

وقالت المصادر إن هناك انفراجة في إمكانية ضم سيرينو للأهلي قد بدت اليوم بعد أن وضع صن داونز بعض الشروط التي يريدها وهو ما يشير إلى قناعتهم بالموافقة علي رحيل اللاعب.

وأكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه الشديد ببقاء مروان محسن في صفوف الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة