بسبب عمرو دياب.. تامر أمين يهاجم دينا الشربيني: «متجيبيش سيرته في حلو أو وحش» (فيديو)ليدي جاجا تستعد لإحياء حفل تنصيب «بايدن»: سيكون يومًا لكل الأمريكيينمتحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية يسمح للزوار بالتقاط «سيلفي» مع القطع الأثريةلأسبوع إضافي.. يوتيوب يمدّد الحظر المفروض على قناة ترامباليوم.. بايدن يتولى رئاسة الولايات المتحدة في ظروف استثنائيةصحيفة سعودية: الملف الإيراني أبرز التحديات أمام الإدارة الأمريكية الجديدةقبيل تنصيب بايدن.. ترشيح دبلوماسي بارز وزيرا لخارجية كوريا الجنوبيةأمريا تفتح فصلًا جديدًا مع وصول بايدن ورحيل ترامبوزير الدفاع الأمريكي المقبل يعد بمكافحة التطرف في صفوف الجيشإدارة بايدن تتعهد "إعادة النظر فورًا" بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابيةاستطلاع: أغلب الأمريكيين راضون عن أداء بايدن في الفترة الانتقاليةتونس على صفيح ساخن بعد 10 سنوات من ثورتهاالنقد السياسي في الرواية العربية والكورية.. كتاب جديد للباحث محمد طلعت الجنديالأرصاد: ارتفاع طفيف في الحرارة وطقس الغد مائل للبرودة على كافة الأنحاءبالأسماء.. تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنتعيين 793 شابا وإصدار 1261 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوطالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمنوفيةطرق مختلفة لسداد فاتورة شهر يناير للتليفون.. تعرف عليهاالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 202 عامل بشركة خاصةنص كلمة الرئيس السيسي في الذكري الـ60 لإنشاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

محافظ كفرالشيخ يشيد بالمواهب والأعمال الفنية في افتتاح المسرح المدرسي

-  
افتتاح المسرح المدرسي في كفر الشيخ

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المسرح المدرسي التابع لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، حيث تفقدا المسرح، وما يضمه من حجرات العرض، ومكتبة وحجرات للعاملين به، وحجرات خاصة بالعروض المسرحية، وخشبة المسرح، وتابع المحافظ ونائبه العروض المسرحية لمدارس فوه التعليمية، مدرسة سنديون الرسمية للغات، ومدرسة الجمهورية الابتدائية، ومدرسة الشهيد أحمد نصرالله، ومدرسة حماد الإعدادية بنين، ومدرسة فوة الإعدادية بنات، ومدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية بنات، ومدرسة وحدة قبريط الابتدائية.

كما تابع المحافظ ونائبه، أداء زهرات رياض الأطفال والموهوبين وعروض الجمباز والكاراتيه والتابلوهات الفنية، والإلقاء الشعري بالطفل المتطور، مشيداً بالمعلمات وأولياء الأمور لتشجيهم لأبنائهم على اكتشاف مواهبهم وتنميتها، كما تفقد الأعمال الفنية على سور المدرسة الفندقية من الخارج، والمسرح المدرسي، موجهاً الشكر لفريق العمل من إدارة فوه ووعد بتكريمهم.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالعروض المسرحية التي تناولت القضايا المتعددة سواء الموضوعات التاريخية، أو الأحداث التي نمر بها، وعودة مسرح العرائس، والتعبير عن خطورة الإنترنت على الأطفال، وفيروس كورونا المستجد، والمواهب المتعددة في الغناء والإنشاد، والالقاء.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وشاكر ندا، وكيل المديرية، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والمهندس محمد السبكي، المدير العام للتعليم الفني، وسعد كامل، مدير إدارة الشئون القانونية بالمديرية، ورضا عبد العزيز، مدير إدارة الرياض التعليمية ويوسف البسيونى مدير إدارة قلين التعليمية، والدكتور أحمد وعيوع، مدير إدارة فوه التعليمية، والدكتور سامح صديق، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، وهالة النواصره، مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة