"نقل أموال 89 إخوانيًا لخزانة الدولة وحبس سما المصري".. نشرة الحوادثتكافل وكرامة: عدد مستفيدى المساعدات النقدية عن شهر يناير مليون و239 ألفمجلس الدولة وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونى .. صورمحافظة الجيزة: ترفع 2310 طن مخلفات وتراكمات وغلق " 15 " سنتر فى أوسيم .. صور"متحدث التنمية المحلية" يكشف الأوراق المطلوبة للحصول على رخصة "السايس"طارق شوقى: آلاف الكلمات يتحدث بها العالم لا يعرفون أنها من أصل عربىمباشر دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. ثلاثة تبديلات من بيرلومحافظ الأقصر يستقبل رئيس الجامعة لبحث التنسيق والتعاون خلال الفترة القادمةجامعة طنطا تطلق موقعا للتقديم الإلكتروني للتربية العسكرية لتسهيل عملية التسجيل لدى الطلابضياء القوصى يوضح أسباب صعوبة تعميم الرى الذكى فى مصر5 طرق للتحكم في تساقط الشعر الوراثيبشرى سارة للمستوردين.. «استورد براحتك وقسط الضريبة الجمركية»المسح الذري يمنع الزيارة عن علي حميدةإيمان العجوز: تمثيل النائبات بالبرلمان «مشرف» وسينقل قضايا المرأةمحافظ الغربية في جولة مسائية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطاالسجيني: مساءلة البرلمان للحكومة ممارسة منطقية لدوره الرقابيرئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطينيالأوقاف: تخصيص 10 ملايين جنيه لدعم صندوق الاستثمار الخيري للغارمينمجلس الشيوخ يقر حضور 25% من عامليه بالتناوبلم يظهر منذ حلف اليمين.. مصطفى بكري يكشف حقيقة مرض علي عبدالعال

استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبها

   -  
أليسا فرح

وكالات:

أعلن البيت الأبيض، استقالة مديرة الاتصالات أليسا فرح من منصبها، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، أعلن عن بعض الاختيارات في الحكومة الجديدة المرتقبة.

وعيّن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن فريقا كل أعضائه من النساء لتولي مهمة المكتب الصحفي للبيت /الأبيض في إدارته المرتقبة.

ويقول مكتب الرئيس المنتخب إن هذه هي المرة الأولى في تاريخ البلاد التي يتولى فيها هذه المهمة فريق كل أعضائه سيدات.

وترأس الفريق كيت بيدنغفيلد، التي كانت نائبة لمدير العلاقات العامة في حملة بايدن.

وستتولى جينيفر ساكي منصب السكرتير الصحفي لـ بايدن.

وتعهد بايدن بتشكيل إدارة تعكس التنوع في البلاد. وقال في بيان: "فخور اليوم إذ أعلن أول فريق علاقات عامة للبيت الأبيض كل أعضائه من النساء المؤهلات واللائي يمثلن توجهات متنوعة ستنعكس ولا ريب في عملهن بما يؤكد الالتزام بإعادة بناء هذا البلد على نحو أفضل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة