الجينز يزهو بالأزرق الثلجيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الثلاثاءمصر للطيران تسير اليوم 44 رحلة دولية.. الدوحة والدمام أبرز الوجهاتباحث: أمريكا وأوروبا لا تملكان إرادة سياسية حقيقية لإنهاء أزمة سد النهضةيحدث اليوم: وزير التعليم في البرلمان.. والزمالك يبحث عن صدارة الدوري.. و6 مواجهات في مونديال اليدالأرصاد: أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على المدن الساحلية والدلتا (فيديو)الذهب يبدأ في الارتفاع قبل 24 ساعة من تنصيب بايدنالتعليم: المنصات الإلكترونية ساعدتنا على استكمال الفصل الدراسي الأول«المالية» تنتهي من تجهيز رواتب المعلمين بزيادة ينايرميلانيا ترامب في رسالة وداع: لا للعنف والكراهيةقصة مقتل «دوكشة» على يد «بلطجي المنطقة» بدار السلام: «رفض يدفع إتاوة»تشويه التاريخ.. مجموعات إلكترونية تدعي معرفة أسرار مدفونة بالهرم«الأعلى للجامعات»: الاختبارات الإلكترونية بديل امتحانات التيرم الأول إذا استمر الوضعازدحام ملحوظ بكوبري أكتوبر ..تعرف على حركة الطرق والشوارع فى القاهرة الكبرىمحمد جاد يوجه رسالة هامة للمنتخب المصري لكرة اليد: منتظرون الأفضلالتنمية المحلية: الحبس والغرامة لـ «السايس».. يتصدر مانشيتات صباح البلدبدأت بالرفض وانتهت بالإقبال الكبير .. قصة إنشاء أول مدرسة باليه بالصعيدمتحدث العاصمة الإدارية: 92% نسبة تنفيذ الحي الحكومي.. والدولة تستهدف بناء مجتمع عمرانى يليق بالمواطنمحمد جاد: سيراميكا كليوباترا عزز موقفه في الدوري بالفوز على طلائع الجيشداليا أيمن عن مبادرة شتى في مصر: دي فرصة مش هتتعوض وبأسعار غريبة

فيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور

   -  

قال الإعلامى إسلام صادق إن الاتحاد الدولة لكرة القدم "فيفا"، استفسر من اتحاد الكرة المصري عن الموقف القانونى لمرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف بقرار من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "البريمو" المذاع على قناة "TeN"، أنا اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من الفيفا بشأن الموقف القانونى لمرتضى منصور، على خلفية خطاب سابق من الجبلاية يفيد بعزله من قبل اللجنة الأولمبية.

وأوضح أن الفيفا أمهل اتحاد اكرة 48 ساعة للرد على الخطاب الخاص بتحديد الموقف القانونى لرئيس الزمالك السابق، مشيرًا إلى أن الجبلاية لم يعلن عن خطاب الاتحاد الدولي.

وأكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق أن قضية القلعة البيضاء مع من يحاولون إسقاط النادي فيما وصفه بـ"مؤامرة" عبر بيان نشره منذ لحظات.

وكتب مرتضي منصور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تطالب بالنزول إلى الشارع اليوم الجمعة احتجاجًا علي ما حدث من مؤامرة ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب والشرعي ذلك لن يفيد قضيتنا فقضيتنا عادلة وكل ما نطلبه هو العدل ورفع الظلم".

وتابع: "لجأنا إلى الله سبحانه وتعالى ونريد فقط أن يسمعنا فخامة رئيس الجمهورية فإذا كنا على حق ينصفنا وإن كنا على باطل يحاكمنا.
وأخيرا لن يكون الزمالك ولا رئيسه الشرعي جزء من الفوضى في مصر".

وأضاف: "وغدًا الجمعه رسالتى بالصوت والصورة ستكون موجهه لفخامة رئيس الجمهورية سأحكى له بالمستندات المؤامرة الكبرى على واحد من أكبر الأندية في أفريقيا وعلي رئيسه وأنتظر حكمه العادل بعد حكم الله الذي نخشاه وحده فهو الحق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة