موجز الاقتصاد اليوم الجمعة 15-1-2021.. ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهاتالبابا تواضروس يدشن غدا السبت كاتدارئية جديدة فى محافظة البحيرةالأزهر يدين تفجير «تبسة» بالجزائر ويؤكد استنكار استهداف الأبرياءمفتى الجمهورية ينعى ضحايا زلزال جزيرة "سولاويسى" الإندونيسية11 توصية من معهد بحوث المحاصيل الحقلية لمزارعى القمح"الزراعة" توضح الهدف من تطوير شبكات الرى الحديث.. تحسين كفاءة الاستهلاكاليوم السابع: ملفات تعاون كثيرة بين مصر وإدارة بايدنفتوى اليوم..ما الفرق بين الضرائب والمكوسالمحافظ: 192 قرية بالمنيا يتم تطويرها بمبادرة «حياة كريمة»لطلاب الجامعات والخريجين.. وظائف شاغرة بتأمينات وحوافز ومواصلاتالإمارات تحتل المركز الأول في المؤشر العربي للاقتصاد الرقميعميد بـ«المظلات»: نستطيع العمل خلف خطوط العدو لساعات وأيام متواصلةبعد رفض دخولها.. ميناء الإسكندرية يلفظ سفينة الأخشاب الملوثة بالإشعاعمركز القاهرة للدراسات: قيمة الاقتصاد الرقمي العالمي 11.5 تريليون دولارفي أول ظهور إعلامي.. أبناء الفنان الراحل هادي الجبار في ضيافة مساء dmc الليلةضبط 7 بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبانجو وحشيش في أسوانالسفير عماد حنا يبحث مع سكرتير منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية زيارته للقاهرةمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتي كلوبفريق طبي من معهد القلب لإجراء العمليات الجراحية بالعريشتوزيع 30 ماكينة خياطة علي السيدات بالعريش بحضور المحافظ

لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافه

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة:

محامى ممرضة مارادونا لــ"التاسعة": الطبيب لم يسعفه وهذا اغتيال

سرد رودولفو باكي، محامي إحدى الممرضات لمارادونا عن تفاصيل مفاجئة للأيام العشرة الأخيرة التي سبقت وفاته، أن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا تعرض لسقوط، وارتطام فى رأسه، ولم يتم علاجه.

أوضح باكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشى والإعلامية نجوى إبراهيم، المذاع على فضائية المصرية الأولى، "تعرض مارادونا لسقوط يوم الأربعاء قبل وفاته، ولقد تعرض لضربة، وسقط ثم تعرض لضربة أخرى، ولم يتم نقله للمستشفى لإجراء أشعة مقطعية أو رنين مغناطيسى".

وأضاف: "عندما سقط قاموا فقط برفعه وإيقافه، ولم تكن الضربة قوية ولكن كان هناك سقوط، ارتطم رأسه في الجانب الأيمن المقابل للذى خضع فيه لجراحة، وتم حمله من على الأرض وواصل حياته بشكل طبيعى".

وأشار باكي، إلى أنه وقت خروج مارادونا من مركز "أوليفوس" الذى خضع فيه للجراحة كان من المفترض أن يرافقه ممرضات ومتخصصون ولكن لم يرغب اللاعب في تواجدهم.

وأكد، أن أطقم الأطباء تركوا مارادونا ولم يسعفوه وهذا يعتبر اغتيالا وحالة من القصور في حالته ويعتبر الخطأ الأول في حادثة وفاته، موكدا أن كان هناك بعض الأعراض التي ظهرت عليه ويجب الإسراع إليه لمكان متخصص لمتابعة حالته، ومشيرا الى التجهيزات الطبيبة في مكان علاج ماردونا كانت ضعيفة للغاية، وكان يمكن إنقاذه اذا أسرع الأطباء في علاج، وأن نوع العقاب التي يعاقب عليه الطبيب 6 سنوات بالسجن.

وشيّع الأرجنتينيون، الجمعة، جثمان مارادونا إلى مثواه الأخير في مقابر "بيا فيستا" على مشارف العاصمة الأرجنتينية، وسط مظاهر حزن بالغ، حيث دفن هناك بجوار والديه في مراسم خاصة، بحضور عائلته وأصدقائه المقربين فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة