رئيس «صناعة تكنولوجيا المعلومات» يكشف تفاصيل برنامج المساندة التصديرية للشركاتأستاذ نقل: القطار السريع بين أكتوبر وأسوان نقلة تكنولوجية عاليةمنها «الهارب» و«الصلاصل».. متحف «عواصم» يستقبل عددا من الألات الموسيقيةوزير شؤون المجالس النيابية: الوزراء لا يتأخرون عن البرلمان وبمجرد إخطارهم يحضرون للمجلسخالد الجندي يناشد زاهي حواس بالدفاع عن تاريخ مصر: «عيب لما شيخ يديلكم دروس»خبير اقتصادي: مصر تواجه زيادة سكانية مفرطة.. نحن أمام مصيبة.. فيديوحسام الخولي: الزيادة السكنية تلتهم التنمية ويجب السيطرة عليها.. فيديومحافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة وكيل وزارة التعليم بمسقط رأسه بدمياط (صور)البابا تواضروس يجتمع بسكرتارية المجمع المقدسالسياحة والآثار تكشف أسباب الأملاح والرطوبة في قصر البارونوزير شؤون المجالس النيابية: 8 وزراء أمام البرلمان هذا الأسبوعبعد بلاغ أشرف زكي.. تعرف على عقوبة مزوري كارنيه نقابة المهن التمثيليةالقبض على مدير إدارة هندسية بـ«قنا» لإصداره ترخيص بناء مخالفتسريب صور جديدة لـ«معز مسعود وحلا شيحا» من داخل أحد الفنادقالأرقام تؤكد.. دخول وتوسع الكيانات البنكية في مصر خلال الفترة الحالية «رهان رابح»22 فبراير.. الحكم على متهم وآخرين بتزوير أختام للاستيلاء على أموال البنوكغدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالى في قضية "اللوحات المعدنية"الفراعنة أول الموحدين.. هل عرف المصريون القدماء التوحيد ولماذا يعدون مؤمنين؟توقعات الأبراج لآخر أيام يناير.. أسبوع حظ وبرج الجوزاء والسرطان نجومهقط يسرق أحذية الجيران.. تعرف على رد فعل مالكته بعد اكتشاف المسروقات.. صور

منتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليوم

   -  
يواجه منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، اليوم الجمعة، فريق البنك الأهلى، في تمام الثالثة عصرًا على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، ضمن استعدادات شباب الفراعنة، لبطولة شمال أفريقيا بتونس، والمؤهلة لكاس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا، عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطول، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى ربيع ياسين، لتكوين منتخب قادر على تحقيق لقب بطولة شمال إفريقيا، للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، مما يدفعه للبحث دائمًا عن المواهب المصرية سواء داخل الحدود أو خارج الحدود.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة