سرقة وهتك عرض.. تحديد جلسة محاكمة المتهم بالاعتداء على "مُسنة العمرانية"نائب وزير الاتصالات: حصر الثروة العقارية يحافظ على الممتلكاتهيئة الثروة السمكية: نستطيع تحقيق الاكتفاء الذاتى من الأسماك خلال 5 سنواتنظر دعوى عدم دستورية قانون تسوية الأوضاع الناشئة عن فرض الحراسة فى 6 فبرايرضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المخدرات بقصد الاتجار فى بنى سويف6 فبراير.. نظر دعوى عدم دستورية شروط العدول عن الاستقالة فى قانون العمل6 فبراير.. نظر دعوى عدم دستورية قانون الضريبة العامة على المبيعات5 أندية سعودية تفشل في الحصول على شهادة الكفاءة الماليةتونس تتخطى عقبة الكونغو الديمقراطية في ثانى لقاءات كأس الرئيس بمونديال اليدالنصر يفوز على «المقاصة» وديًا استعدادًا لمواجهة الترسانةالأرجنتين تهزم كرواتيا «23-19» بالدور الرئيسي بمونديال اليدالأهلى يطير إلى الدوحة الجمعة للمشاركة فى كأس العالم للأنديةسيجفوسون: غياب التركيز سبب خسارة البحرين بمونديال اليدريفييرا لوبيز: مواجهة البحرين كانت معقدة والإرهاق يسيطر على اللاعبين«بنزيما» يقود هجوم ريال مدريد أمام ألافيش في الدوري الإسبانيأتالانتا يضرب ميلان بثلاثية فى عقر داره بالدورى الإيطالىبعد التعادل أمام أسوان سلبيًا.. الزمالك يطالب بالعدالة التحكيميةعقدة 6 سنوات تزيد صدارة الشتاء اشتعالا.. أتالانتا يضرب ميلان بثلاثيةخواكين "العجوز" يقود بيتيس لعودة مجنونة أمام سوسيداد ويواصل تحطيم الأرقاممباشر في إسبانيا - ألافيس ضد ريال مدريد

acting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديو

-  

تعاون النجم العالمى ماشين جان كيلى مع Yungblud وذلك فى أغنية جديدة حملت اسم "acting like that"، وهى الأغنية التى أطلقها Yungblud على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

أغنية "acting like that" هى واحدة من أغنيات ألبوم "WEIRD!" الذى سيطلقه غد الجمعة النجم الأنجليزى Yungblud البالغ من العمر (23 عامًا).

يذكر أن ماشين جان كيلى تحدث مؤخرا عن خطوات خضوعه للعلاج للتغلب على إدمان تعاطى المخدرات، وذلك خلال حديثه مع مجلة  "Interview"، حيث أوضح مغنى الراب كيف يتخذ خطوات للاعتناء بنفسه، حيث قال ماشين جان كيلى الذى بدء أول جلسات العلاج: "حاليا، الدواء الذى أختاره هو السعادة والالتزام بالفن، بدلا من الالتزام بالرذيلة التى اعتقدت أنها صنعت الفن.. أنا فى بداية العلاج وأعتقد أن الأدوات التى أعطيت لى للبدء تبدو مفيدة"، كما تحدث عن آماله فى أن يكون خضوعه للعلاج له تأثير إيجابى على أسرته، فقال: "الالتزام بالتغيير مُلهم، وأعتقد أنه سيتردد صداه فى الكون وعلى عائلتى".

وبسؤال ماشين جان كيلى عن الشخص الذى ألهمه ليأخذ خطوات حقيقية نحو التغيير، قال النجم الشهير إن عازف الدرامز الشهير "ترافيس باركر" هو من لعب دور رئيسى فى التغيير، وذلك بعد أن التقيا خلال تصوير فيلم "Midnight in the Switchgrass".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة