وزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس بانتخابهم3 غرف تشطيب "سوبر لوكس".. أول نموذج لشقق موظفي العاصمة الإدارية- صور3 شروط ورابط إلكتروني.. إتاحة تحويل الأدوار للمستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعيرئيس مجلس النواب يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة الأفريقيةبرلماني يطالب بكشف حساب عن مدى تنفيذ وزير الإعلام اختصاصاتهإفريقية النواب تستقبل وفد منطقة التجارة الحرة الإفريقيةبرلمانية: منصب وزير الإعلام في عهد أسامة هيكل أصبح مجرد لقب مضاف على كارتالأوقاف: استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية"السياحة" تكشف ثمار مبادرة "شتي في مصر" ودرجة الإقبال عليهاوست هام يفوز على بروميتش بثنائيةمنتخب الصم بمطروح يشارك في بطولة كرة القدم بالمنياالإسماعيلي يرفض رحيل مدبوليمونشنجلادباخ يفوز على فيردر بريمن بهدف‏5 حقائق في انتصار الزمالك على الجونةمنافس الأهلي.. معلومات ربما لا تعرفها عن مدرب الدحيل القطريمجلس الإسماعيلي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة المحلةمدرب يد تونس يكشف أسباب الهزيمة أمام إسبانياالعين السعودى ينتقد التحكيم ويصف الوضع بالكارثيبقيمة 175 مليار دولار ونمو 19% خلال 2020.. الألعاب الإلكترونية.. أرباح بالملايين للشركات واللاعبينمحافظ القليوبية: تلقينا 221 ألف طلب تصالح وتحصيل مليار و240 مليون جنيه حتى الآن

جينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية

-  

أطلقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز خطًا جديدًا للعناية بالبشرة لعلامتها التجارية التجميلية JLo Beauty، وكشفت لوبيز لمتابعيها عن أن المنتج الجديد اعتمد بشكل كبير على منتج يمكن العثور عليه في معظم خزائن المطبخ، وهو زيت الزيتون.

وكانت النجمة العالمية جينفر لوبيز قد كشفت عن صورة من جلسة تصوير جديدة، لتصدرغلاف مجلة، وظهرت لوبيز عارية بالكامل في الصورة التي كشفت عنها من خلال الانستجرام الخاص بها.

شوهدت جينيفر لوبيز مؤخرا برفقة خطيبها أليكس رودريجيز متوجهان إلى عطلة عيد الشكر مع توأم جي لو البالغين من العمر 12 عامًا ماكس وإيمي، وذلك وبعد تم انتقادهم على وسائل التواصل الاجتماعي لسفرهم على متن طائرة خاصة إلى نيويورك للاحتفال بعيد الشكر بعد أن ناشد مركز السيطرة على الأمراض الأمريكيين عدم السفر لقضاء العطلة وسط زيادة في حالات COVID-19.

36359098-9010375-image-a-10_1606922805650
36359096-9010375-image-m-2_1606922158865
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة