وزير النقل: افتتاح المرحلة من محطة "العتبة" حتى محطة "الكيت كات" بالخط الثالث للمترو ديسمبر 2021بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي"الكهرباء": 700 مليون جنيه لتطوير الشبكة بمحافظة أسيوط"تطبيقية حلوان" تنظم المعرض الافتراضي ورشة إبداعمنتخبا البرازيل والبرتغال يغادران القاهرة اليوم بعد خروجهما من مونديال كرة اليدغدًا الخميس.. انطلاق فعاليات سوق العسل العُماني في مسقطبدء الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة جباليالسبكي: الأقصر تستعد للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الجديدةوزيرة الثقافة تبدأ عرض بيانها أمام "النواب" بفيلم وثائقيشاهد .. خبير مروري يكشف عقوبة مزاولة مهنة السايس بدون ترخيصالتضامن: أكثر من 11 محافظة تشارك بمعرض "ديارنا” بالأقصرمصدر للسعادة.. تعرف على مبادرة المرأة في العلوم بلا حدودلكل المصريين.. أكاديمية البحث العلمي تكشف طريقة التقدم لدورة لملكية الفكريةالتضامن: حوارات مجتمعية مكثفة حول قانون جديد لتنظيم الجمعيات الأهلية.. فيديوأقل من ساعة.. تعرف على مميزات القطار الكهربائي لـ سكان المدن الجديدةاركن عربيتك و اتحرك بيه.. مدير مشروع القطار الكهربائي: أصبح ضروريامصدر من الزمالك لـ في الجول: أيمن حفني سيتواجد في النادي لبحث إمكانية عودتهالنقل تستعرض لحظة وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" بحضور رئيس الوزراءالزراعة تنظم حملة قومية لمكافحة "الفئران" لحماية محصول القمحالبيئة: الدول النامية تحتاج من 140لـ300 مليار دولار بحلول 2030 للتكيف مع تغير المناخ

إزاى تلبسى "الجامبسوت" بطريقة مميزة.. خطوات بسيطة لإطلالة أنيقة

   -  

يعتبر الجامبسوت "jumpsuit" واحدا من القطع الأساسية الموجودة فى خزانة ملابسك، فهو حتما يمنحك إطلالة جذابة وأنيقة ويعزز من شكل جسمك بدون مجهود، فهو لن يبرز فقط ميزات جسمك ولكنه سيجعل الانظار تتجه إليك وستبدين مذهلة طوال اليوم.

وعلى الرغم من انتشار الجامبسوت كموضة لهذه الأيام، إلا أنه لا تزال العديد من السيدات يكافحن من أجل لرتدائها بشكل صحيح، حيث تفسد إطلالتهن بسبب بعض الأخطاء البسيطة.

وفى التقرير بعض النصائح لمساعدتك في جعل بذلتك أو الجامبسوت تبدو أكثر أناقة، وفقا لموقع "standard media" :

- اهتمى بالاكسسوارات دائما:

عندما تريدين أن تبدو الجامبسوت الخاصة بك أكثر أناقة مما هي عليه في الواقع ، فإن الإكسسوارات هي صديقك المفضل،و أسهل طريقة لإضفاء الإثارة على مظهرك هي إضافة الإكسسوارات مثل الأساور والأقراط المتدلية والقلائد الكبيرة، ولكن لا تبالغين في الإكسسوارات، فقد يتحول مظهرك من أنيق إلى مبتذل.

- ارتديه مع الجاكيت:

معظم البدلات إما قصيرة الأكمام أو بدون حمالات ، لذلك قد تحتاجين إلى إضافة جاكيت لإضفاء الجاذبية على مظهرك، وعندما يتعلق الأمر بالمظهر الرسمي ، يمكنك اختيار الجاكيت الرسمى أو "الفورمال"، وعندما يتعلق الأمر بالملابس غير الرسمية ، اختارى دائمًا الجواكيت الجلدية حيث ستمنحك طلة مميزة.

- أضيفى حزامًا:

الحزام هو الشيء الرئيسي الذي سيعطي الجامبسوت رونقا مميزا،كما أن الحزام سوف يكسر رتابة اللون ويمنح البدلة الرقيقة بعض الحياة.

- احذرى من الأحذية:

هذه مشكلة كبيرة أخرى تتجاهلها السيدات، وهى الأحذية، فعندما تريدين أن تبدو الجامبسوت الخاصة بك أكثر أناقة وأكثر جاذبية، خذى وقتك دائمًا لاختيار الأحذية المثالية، و في معظم الحالات، سيعتمد ذلك على طول الجامبسوت عندما تكون طويلة وتغطي أصابع قدميك ، استخدمي الكعب دائمًا.

وإذا لم تصل إلى قدميك ، يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة أيضًا، على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالي ستظل فعالة أيضا.

- اعرفى نوع المناسبة التى ستذهبين إليها:

مثلما يهم طول الجامبسوت من أجل الحصول على الحذاء المناسب ، فإن المكان الذي تريد أن ترتدي البذلة فيه مهم أيضًا، فهناك أماكن تبدو فيها الجامبسوت غير لائقة بغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذلينه في جذب المظهر.

الجامبسوت
الجامبسوت مع الجاكيت
استخدمى الحزام
اختارى الحذاء المناسب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة