بعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. التلفزيون الإيراني يعتذر لروحانيالسودان يمنع السفير الإثيوبي من السفر لبلاده برًاوزير تركي: السفينة المختطفة وصلت إلى الجابونكيف ساعد مسرح «الأولمبياد» في قرار حكيم باعتزال الغناء؟ (فيديو)تعرف على أول أجر حصل عليه حكيم من الغناء (فيديو)عرض مسلسل «وعد» لمي عز الدين من جديد غدًا على «MBC مصر2» (صور)«ريسايكل» يستقبل جمهوره على مسرح الطليعة اليوم«نجوم علي لايف» يستضيف عازف الجيتار عماد حمديصدقي صخر مدرس فرنساوي لأسماء جلال في كواليس «أنصاف مجانين»أمير كرارة: حكيم نجم الأغنية الشعبية وبحبه (فيديو)السعودية هيا فياض تنضم لأسرة «الشقة 6» المقرر عرضه في رمضان المقبلعمرو يوسف يصور أهم معركة في «أحمس».. لحظات الانتصار على الهكسوسرانيا محمود ياسين: شخصيتي في مسلسل «الطاووس» قابلتها في حياتيالروائي يحيى مختار: الإبداع المصري ليس بخير.. ولا يوجد مشهد ثقافي نوبي (حوار)"التعليم الفني وقطاعات الأعمال" في جلسة تفاعلية بمكتبة الإسكندرية.. اليوم | صوراكتشافات فى دير المدينة ونقوش أثرية ...هل توصل الفراعنة للعبة كرة اليد ؟ | صورانطلاق معرض "حقول السماء" للتشكيلى إبراهيم خطاب .. 28 يناير| صور"الحاجر".. قصص عن مخاوف الثأر وخبايا القصب بالصعيد لـ"أشرف التعلبي"هيا فياض تنضم لمسلسل "الشقة ٦" رمضان المقبلمؤشرات بورصة الكويت في المنطقة الخضراء بأولى جلسات الأسبوع

«القاهرة السينمائي» يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكر وتخصيص شباك للصحفيين والنقاد‎

-  
شعار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42

نظرا للإقبال الكبير على حجز تذاكر اليوم الأول من برنامج أفلام الدورة 42، قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الخميس، تخصيص شباك لحاملي الكارنيهات من صحفيين ونقاد، بدء من صباح غدا الجمعة، لتسهيل عملهم.

كما قررت إدارة المهرجان أيضا نقل ندوات المكرمين من المسرح المكشوف إلى مسرح WE الذي شهد حفل الافتتاح لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحضور، وتم بالفعل إعادة فتح شباك التذاكر، للجلسة الحوارية التي يديرها رئيس المهرجان، محمد حفظي، مع الكاتب البريطاني كريستوفر هامبتون المكرم بجائزة الهرم الذهبي التقديرية والتي تقام في الساعة 12:45 من ظهر غدا الجمعة، كما تم فتح باب الحجز أيضا للجلسة الحوارية التي تجريها الإعلامية ريا أبي راشد مع الفنانة منى زكي المكرمة بجائزة فاتن حمامة للتميز، وتقام في الثانية والنصف من مساء غدا الجمعة بنفس المسرح.

وقال أندرو محسن منسق المكتب الفني للمهرجان، إن اليوم الأول من الفعاليات شهد إقبالا كبيرا من الجمهور المحب للسينما فاق كل التوقعات، مما تسبب في حالة من التزاحم خلال الساعات الأولى، مؤكدا في الوقت نفسه على أن إدارة المهرجان لم تتجاهل الأمر، وبدأت على الفور بالتعاون مع شركة تذكرتي في زيادة عدد منافذ الحجز بدار الأوبرا المصرية، لتخفيف التزاحم.

كان اليوم الأول لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، شهد توافد أعداد كبيرة من الجمهور، على شباك التذاكر، لحجز عدد من الأفلام، رفع معظمها لافتة كامل العدد، ومنها؛ «غزة مونامور» الذي يمثل فلسطين في سباق الأوسكار، وكذلك العرض الثاني لفيلم «الأب».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة