بايدن يثير قضية التدخل في الانتخابات الأمريكية في أول اتصال مع بوتينأردوغان في ذكرى الهولوكوست: كفى إسلاموفوبيا ومعاداة للأجانب"يوتيوب" يعلق برنامج تحقيق الدخل عبر مقاطع فيديو لمحامي ترامبالأمم المتحدة: 39 دولة تعد بتقديم 439 مليون دولار لصندوق لدعم السلامالربيع العربي: أي دور لعبته النساء في انتفاضة اليمن قبل عشر سنين؟"فاينانشيال تايمز": الجمهوريون يدعمون ترامب في جلسة اختبار لمحاكمتهالصليب الأحمر: 45 جريحاً إثر مواجهات بين محتجين وقوات الأمن في لبنانأمير الكويت يتلقى رسالة خطية من سلطان عمانمصراوي يكشف.. هل يلحق محمد هاني بمباراة الدحيل؟مدرب المنتخب يوضح.. العلاقة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز.. وضم وجوه جديدة"المونديال ممكن".. مصراوي يكشف كيف تفكر "رابطة جماهير الأهلي بقطر" لاستقبال البعثة؟حقيقة تجميد برنامج "تكافل وكرامة" الوزراء ينفي تجميد برنامج "تكافل وكرامة" تمهيداً لإيقافه.. الحكومة توضحالوزراء ينفي تجميد برنامج تكافل وكرامة لعدد من المستفيدين تمهيدًا لإيقافه بشكل كامللبحث تنمية الخدمة.. البابا تواضروس يلتقي خدام الرعاية الاجتماعية بالمقر البابويمدبولى يشكر الرئيس على مبادرة "تطوير القرى المصرية" واعتباره مشروعًا قوميًاالصحف تبرز توجيه الرئيس بتطوير السكك الحديدية والشأن المحلي ومباراة مصر والدنمارك في بطولة اليدماذا يحدث للجسم عند تناول الكراث يوميا؟أحمد صلاح حسني يكشف سبب إصابته بالصلع: «أريّح حاجة بعد ما صبغته بكل الألوان» (فيديو)هل يترشح «دوين جونسون» للرئاسة في 2032 ؟..مسلسل يكشف مصير نجم أفلام الحركةتتشابه مع الفنان..كندة علوش تعايد شقيقة زوجها عمرو يوسف: «أحبك كثيرًا»

فضح خطيبته فى الميكرفون ..هل هى محاولة جديدة لركوب الترند؟

   -  

تداول النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يحمل ميكرفون تحت منزل واحدة من الفتيات، حيث ادعى أنه كان على علاقة بها فاضحا تفاصيل العلاقة في الميكرفون بالتزامن مع احتفالها بعقد قرانها على شاب أخر، لكن هناك شكوكا حول أن هذا الفيديو مصطنع من البداية بغرض إثارة الجدل وركوب الترند كما حدث في الوقائع المشابهة خلال الفترة الماضية .

فيما يلى مجموعة من التفاصيل التى تثير الشك حول أن هذا الفيديو مصطنع ومفبرك من أجل البحث عن تصدر الترند مثلما ذكرها المدونون نرصدها كالتالى:

1-تورط عدد من المصاحبين للشاب فى الضحك بشكل واضح أمام الكاميرا وهو أمر لا يتفق مع طبيعة الموقف الذى يفترض أنه اشتباك بين الشاب وأسرة الفتاة.

2- لم يحاول أى من المتواجدين فى الشارع منع الشاب أو التدخل لوقف ما يحدث رغم أنه يتعدى على جارهم وابنته ويخوض فى عرضهم وهو أمر ترفضه قيم الشارع المصري.

3-كان أداء الشاب تمثيليا بامتياز لدرجة أنه كرر ونحت بعض الجمل التي وردت على لسان الفنان هاني رمزى في فيلم "أبو العربي" في مشهد مشابه أمام الفنان صلاح عبد الله والفنانة منة شلبى

4-لم يحاول والدة الفتاة أو أى من أقاربها، أو حتى خطيبها النزول إلى الشارع والاشتباك مع الشاب رغم أنه تعرض لهم بسب وقذف صريح.

5-المشهد الأخير لأصدقاء الشاب وهم يحملونه ويدخلونه غلى السيارة يبدو ان الهدف منه انتزاع مزيد من الضحك تماما مثل الممثلين على خشبة المسرح

خطيبته
فضح خطيبته 4
فضح خطيبته 2
فضح خطيبته 3
فضح خطيبته 6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة