مصدر بـ"السياحة والآثار" يوضح سبب عدم إعلان الكشف الأثري الجديد في مؤتمر صحفي"الأوقاف": مليونان ونصف المليون لإنهاء أعمال مسجد "الروضة" بطور سيناء"ملحمة نيكسون".. كتاب جديد للباحث الليبي أبو القاسم عمرافتتاح المعسكر الثامن لـ"اتكلم عربي" مع أبناء المصريين في إنجلتراالنقل تكشف تفاصيل خروج عربات قطار "القاهرة/الإسكندرية" من القضبان بطنطابيان من نقابة البيطريين بشأن أطباء أسيوط الأربعةبعد أخذ تعهدات بالالتزام.. الأوقاف: إعادة فتح 11 مسجد في القليوبيةرياح مثيرة للأتربة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحدحسن قداح أفضل لاعب في مباراة مقدونيا بمونديال اليدفرنسا تلحق بركب المتأهلين في مونديال اليدروسيا تمنح مصر أفضلية في الدور الثاني لمونديال اليدالبرتغال تقسو على المغرب وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد"دبابة بشرية".. أحمد موسى عن لاعب الكونغو في مونديال اليد- فيديولاعب إماراتي يتعرض لإصابة خطيرة بعد نجاته من الموت منذ عامينقناة الزمالك تحسم موقف باتشيكو من صفقات الشتاء6 أرقام وإحصائيات قبل انطلاق كأس العالم للأنديةحسن وليد.. رجل مباراة مصر ومقدونيا في مونديال اليدشوبير يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بعد التأهل للدور الرئيسيمسحة طبية للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة إنبيسانت إيتيان يعتذر لإدارة الزمالك في بيان رسمي

«الفلاح الفصيح».. ندوة لـ «طارق الشناوى» بـ«القاهرة السينمائي»

-  
وحيد حامد خلال تكريمه بالمهرجان

ينظم مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، على هامش فعاليات الدورة الـ 42، حوارًا مفتوحًا للكاتب الكبير وحيد حامد تحت اسم «الفلاح الفصيح» بدار الأوبرا.

ويدير اللقاء الناقد الفنى الكبير طارق الشناوى الأحد المقبل. كان مهرجان القاهرة السينمائى قد انطلق أمس الأول، وكرم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة «الهرم الذهبى التقديرية» لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرته الكبيرة التي قدم خلالها أكثر من 70 عملًا فنيًا ما بين أفلام ومسلسلات تليفزيونية وإذاعية. وخلال حفل افتتاح المهرجان، تلقى الكاتب الكبير وحيد حامد تكريمه من المهرجان عن مجمل إنجازاته ومشواره السينمائى، وقال «حامد» خلال كلمة ألقاها لحظة تسلمه الجائزة: «أتمنى أن تظل مصر منورة بالفن، الحقيقة دى أحلى أمنية ممكن أتمناها لبلدى».

وتفاعل عدد كبير من النجوم خلال الحفل مع كلمة الكاتب الكبير وحيد حامد، حيث بكت الفنانة يسرا، كما لاقى تسلم «حامد» جائزته تصفيقًا حادًا من الحضور ووقوفًا لعدة دقائق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة