العثور على طفلة حديثة الولادة في الشارع بنجع حمادي10 معلومات عن اشتراطات البناء الجديدة منها توفير جراج داخل العقارإيقاف 4 أعمال بناء مخالف في حملة لحي العامرية بالإسكندريةذكرى رحيله.. فاروق نجيب فى آخر لقاءاته التليفزيونية: المسرح والإذاعة عشقىالرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية بتخصيص قطع أراضٍ لعدد من المشروعاتالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس على اتفاق لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةقرار جمهورى بشأن إنشاء مركز الأقصر التنسيقى لنشر المعرفة بصعيد مصرالنقل تناشد الركاب ارتداء الكمامة بمحطات المترو والسكة الحديد وتحذر من الغرامةمصر للطيران تسير اليوم 53 رحلة دولية وداخلية لنقل 6022 راكباأولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته فى دار السلام اليومإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجعلى غرار فيكتوريا بيكهام.. الليجنز الفينيل نجم موضة 2021القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صوربعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتي

في 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبير

-  
أصالة - الفرق الكبير

حققت أغنية "الفرق الكبير" للنجمة اصالة 10 ملايين و535 ألف مشاهدة بعد طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في 30 نوفمبر الماضي.


أغنية "الفرق الكبير" لـ أصالة، من كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: نواف عبدالله ، توزيع: خالد عز، وهي تعد التعاون الاول الذى يجمع الفنانة اصالة بالمستشار تركى آل الشيخ .


وكان  المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن موعد طرح أغنية "الفرق الكبير" والتي يتعاون فيها مع أصالة، وذلك من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها: "أصالة، بكرا الساعة 9 أغنيتي معاك وأوّل تعاون، وأهديك الأغنية ولكل الجمهور".


وتفاعلت أصالة مع التغريدة وأعربت عن حماسها بنزول الأغنية وكتبت "بانتظارها اليوم بكلّ حماس وأكيد هالأوّل تعاون بموضوع بهالكمّ من الشّعور حيكون أحلى هديّه إليّ ولكلّ النّاس" وتابعت " باقي كمّ ساعه أنا عمّ عدّهم ونسمع ونقول".


وأكد كذلك الموزع خالد عز أن الأغنية تستحق كل الوقت التي قضاه في العمل عليها، وكتب "و الله ٤ ايام بدون نوم يا ابو ناصر بس الأغنية ممتعة و لدرجة اني ممكن أقعد شغال فيها لو شهر مش هتعب".


وكانت النجمة أصالة كشفت منذ أيام عن بوستر أغنيتها الجديدة "الفرق الكبير" التى تجمعها لأول مرة مع رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركى آل الشيخ.


وعلقت على البوستر قائلة: "‏بأوّل تعاون مع أبو ناصر الغالي.. أغنية فيها كلّ الدفا والمشاعر الطيّبة.. قريبًا رح تسمعوها، وبعتقد هتستمتعوا فيها مثلّ ما أنا كتير فيها تعلقت و كلّ الشكر لمنّ أولاها اهتمامه، وأضاف لي باختياره صوتي تعبيرًا جديد.. تركي آل الشيخ"، أغنية "الفرق كبير" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله وتوزيع خالد عز.


وأعلنت الفنانة السورية أصالة عن تفاصيل إصابتها بشلل الأطفال وذلك أثناء زيارتها لمستشفى بهية، وقالت إنها كانت تعاني الكثير من الآلام الجسدية.


وأضافت أصالة أنها مرت بالكثير من التجارب الذاتية والآلام النفسية وخاصة أن الآلام الجسدية الكل يعرف عنها، وآلامها النفسية كانت كثيرة وخاصة في تجربتها الثانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة