تعويضات للعاملين وبيع أصول الشركة في مزادات علنية.. أبرز تصريحات وزير قطاع الأعمال عن شركة الحديد والصلبالإفتاء: نتابع قضايا المجتمع ونحرص على تقديم الحلول.. فيديوالإبقاء على 5 آلاف جندي من قوات الحرس الوطني في العاصمة الأمريكية حتى منتصف مارسنيوزيلندا تخشى من أول انتقال مجتمعي لكوفيد-19 خلال شهرينالكهرباء تعتمد على برنامج "القراءة الموحد" لإنهاء مشاكل الفواتيرأسعار الأسماك اليوم .. البلطى المزارع يتراوح بين 16 – 20 جنيها للكيلوالمصريون عن زواج التجربة: فكرة فاشلة ومرفوضة.. فيديوالقضاء يحدد اليوم مصير 10 عناصر إخوانية بتهمة تأسيس تحالف الشرعية الإرهابىتقرير لايفوتك.. ملكة جمال الإنسانية: اللقب لا يعنى جمال الشكل أو الجسمقطار المحاكمات.. 215 متهما بـ"كتائب حلوان" وبطرس غالى بـ"اللوحات المعدنية"سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم "تماسيح النيل".. صوربيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام "النمر"اليوم.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينحكيم: كنت بغني في شارع محمد علي وأجري كان 3 جنيهفي اليوم العالمي للتعليم.. أطفال مصريون بدرجة علماءوزيرة البيئة: مليون زائر للمحميات الطبيعية من 2018 وحتى الآنحتى لا تتسبب في غلق المساجد.. 10 إجراءات عليك اتباعها أثناء صلاتكبعد تصدرها «التريند».. من هي «مروة» الصديقة الخائنة لـ«لؤلؤ»؟«الزراعة»: إنتاج ملياري جرعة لقاحات لحماية الإنتاج الداجني100 مجموعة قصصية.. "نصوص الأشباح" هل يعيش الناس أشباحا فى هذا العالم؟

علي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديو

-  
علي عرفة

كشف الفنان علي عرفة كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وتحدث علي عرفة عن فيلم "غزة مونامور" على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم الذي أقيم اليوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما كشف علي عرفة كواليس مشاركته في مسلسل "جمال حريم" إخراج منال الصيفي، حيث يلعب دور شاب يهوى المزيكا.

وتحدث عن تأثير أزمة كورونا عليه مؤكدا أن مشكلته الأساسية كانت التمرين مع إغلاق الجيم، فاضطر لشراء أجهزة ومعدات لتدريب نفسه بنفسه.

كان الرئيس عبد الفتاح  السيسى وجه شكرا خاصا لكل فريق تمثيل وإخراج وكل فريق العمل بمسلسل "الاختيار"، على دورهم وعلى الرسالة القوية التي وجهها هذا العمل الفني الدرامي، الذي أثر في نفوس المصريين وغير المصريين.

وقال الرئيس السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، إن الصدق في مسلسل الاختيار كان هو التأثير الحقيقي والأساسي، موضحا أنه تم تقديم الوقائع بشكل حقيقي دون أي مبالغة درامية أو تمثيلية، مما جعل الرسالة أقوى.

وأوضح أنه بالرغم من أن تلك الحقائق كان بها قسوة ومرارة على كل المصريين، ولكن هذا العمل له دلالة قوية ورسالة غير مسبوق تأثيرها، وشكر فريق العمل على الفكرة التي قدموها وليس العمل بها فقط.

وأكد أن المصريين لم ينسوا أبناءهم من الشهداء أبدا، لافتا إلى أنه يجب نقل صورة هؤلاء الشهداء لكل بيت مصري لمعرفة مدى التضحية والعطاء.

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة  الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة