التعليم: إلغاء الأسئلة المقالية بالامتحانات لن يطبق على صفوف النقلهيئة الدواء: تدريب 1100 صيدلى على سياسات العمل والرعاية الحرجة للأطفالالدولار يتراجع مع تعزيز التفاؤل بشأن بايدن للعملات العالية المخاطرالثلاثاء.. آخر موعد لتقديم طلبات الإعانة للعاملين بالقطاع السياحىالسعودية تطرح مناقصة لشراء 480 ألف طن من علف الشعير"وودسايد" تتوقع توزان سوق الغاز المسال العالمية اعتبارا من 2025المركزى الأردنى يسمح للبنوك بتوزيع أرباح نقدية عن 2020المالية: تطبيق المرحلة الأولى لمنظومة ACI بالمنافذ البحرية والجوية والبريةوزير الإسكان يستعرض المخطط الاستراتيجي العام لمدينة شرم الشيخ"نيكي" يغلق عند أعلى مستوى فى 30 عاما مدعوما بتفاؤل بعد تنصيب بايدن"التجارة" تمد مهلة المستوردين والمنتجين 4 أشهر لتوفيق أوضاع أجهزة إطفاء الحريقفرح سعيد: بدء تسليم 820 وحدة سكنية بمنطقة أرض مطار إمبابة نهاية ينايرمحمد عزام: الدولة المصرية تهتم بالتحول الرقمى فى كل المجالات.. فيديوالرئيس السيسي يوجه بتحقيق عامل جدارة الأداء لمشروع «مستقبل مصر».. يتصدر نشرة صباح البلدشتي في مصر.. خبير سياحي: المبادرة تناسب كل الطبقات وتوفر فنادق بأسعار مناسبة.. فيديورد اعتبارهم.. صباح البلد: وكيل مجلس النواب يقدم التحية لفناني مصر ومثقفيهامنذ 2011.. محلل سياسي ليبي: تركيا تدعي أن لديها حقوقا تاريخية وسياسية في ليبيارفضت السجود للأوثان.. الكنيسة تحتفل بتذكار استشهاد القديسة دميانة و40 عذراء من صديقاتهاانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطالعثور على طفلة حديثة الولادة في الشارع بنجع حمادي

بعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكم

-  
رامي رضوان

حرص الإعلامي  رامي رضوان على طمأنة متابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وكتب رامي رضوان علي حسابه بفيس بوك قائلا "الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا  ياخد باله (لا داعي للقلق. لو ظهر اي اعراض ساعتها اجراء الفحص هيكون ضروري)". 


وتابع" أنا ملتزم بالتباعد والكمامة..انما لجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى. وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده.

بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر.#الحمد_لله".


كشف الإعلامي رامي رضوان تفاصيل إصابته بـ فيروس كورونا، وإجراءات العزل المنزلي التي يتبعها، موضحا أنه أجرى اختبار كورونا عندما شعر بالأعراض وتأكد من إصابته عندما ثبتت إيجابية المسحة.

ومازح «رضوان» الإعلامية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC» المذاع على قناة «DMC»: «صعبان عليا كورونا وانا هخلص عليه رغم أنه فيروس دمه تقيل ولكن انا مؤمن بالله عز وجل».

وقال رامي رضوان إنه شعر منذ أيام بألم في الجسم وصداع وفقدان حاسة الشم والتذوق، وبعدها عزل نفسه تماما والتزم بالإجراءات الاحترازية المتبعة.


وتابع: «منذ لحظة الاشتباه عزلت نفسي في غرفة منزلي ولم أخرج منها تماما بعد التأكد من إصابتي مراعاة للأسرة حتى لا ينتقل إليهم الفيروس، واعتذرت عن عملي ومشاركتي في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب الاشتباه بكورونا»، موضحا أنه تواصل مع الأطباء المتخصصين ليتناول برتوكولات العلاج حسب حالته.

وأضاف «رضوان» أنه أصيب رغم أنه ملتزم بالاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة معظم الوقت، مشيرا إلى أن هذا الفيروس يأتي من حيث لا ندري، ولا يعرف سبب إصابته حتى الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة