هل تركيب عداد الكهرباء الكودي يمنح المبنى المخالف حقوقا قانونية؟"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة

معاون وزير الإسكان: مشروع ممشى أهل مصر يشمل 62 محلا تجارياً و5 مطاعم ومسرح

   -  
قال الدكتور طارق الرفاعى معاون وزير الإسكان، أن ممشى أهل مصر من أهم المشروعات التى يتم تنفيذها حاليا، موضحًا أن الممشى من حلوان جنوبا حتى شبرا الخيمة شمالا، كمرحلة أولى، والمرحلة الثانية من 15 مايو إلى كوبرى إمبابة.  

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خبر اليوم"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية دينا زهرة، أنه لزيادة المساحة الخضراء فى مصر يتم زرع 235 شجرة و62 نخلة على أحد جوانب النيل فى اتجاه ماسبيرو، لافتًا إلى أن الممشى بعرض حوالى 6.5 متر تقريبا.

وأشار إلى أن المشروع يشمل 62 محلا تجارياً و5 مطاعم بينهم مطعم عائم على النيل من أكبر المطاعم، وكذلك 3 مدرجات تسع لـ 1200 فرد ومسرح يسع 772 فردا، لافتا إلى أن المرحلة الأولى تستغرق 18 شهر، وتم الانتهاء من 75 % منها، وخلال شهرين يتم الانتهاء من المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية تبدأ من كوبرى 15 مايو حتى كوبرى قصر النيل، ومن كوبرى إمبابة حتى كوبرى الساحل. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة