الموسم الثانى من برنامج Below Deck Sailing Yacht يصل Bravo أول مارس المقبلرئيس حكومة تونس محذرا: الأوضىاع السياسية مضطربة والطريق محفوف بالمخاطرعمر رياض لـ"هذا الصباح": هذه نصائح جدى محمود ياسين قبل دخولى المجال الفنىنيللي كريم تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد «ضد الكسر»بعد انتهاء عرضه في مصر.. «بين الجنة والأرض» يدخل السينما الإماراتيةدينا الشربيني تبدأ تصوير «قصر النيل» لرمضان 2021حفيد محمود ياسين يخشى مقارنته بعائلته..عمر رياض : هذه نصائح جدي (فيديو)نزع ملكية الوحدات السكنية من قاطنيها لتطوير الطريق الدائري دون تعويضهم.. حقيقة أم شائعةالحكومة تكشف عن الأوراق المطلوبة للحصول على تعويضات نزع الملكيةالكنيسة الأرثوذكسية تصدر قرارات جديدة بخصوص عودة القداساتنجيب ساويرس: السياسيون يتصارعون على المناصب في لبنان.. بينما البلد يعاني من انهيار"التربية الإعلامية.. التحديات والآفاق" ندوة بالجامعة العربية.. غدابحوث الصحراء: تصنيع أغشية تحلية المياه محليًا لأول مرة فى مصر..إنفوجرافتعزيز مهارات التلاميذ بجمعية مصر الجديدة في إجازة منتصف العاممحمد أمين عبدالصمد يستعرض تاريخ "الموال القصصي" فى حكاوي الخطاوي | فيديو وصوروالدة الشهيد حسانين: افتكرتهم نسوا ابني لكن المبادرة أسعدتنيضبط اثنين بـ150 طربة حشيش قبل بيعها في مطروح: ثمنها مليون جنيهضبط 5 تجار مخدرات بجنوب سيناء غسلوا 20 مليونا في العقارات والسياراتزراعة الإسكندرية: دورات «أون لاين» في الإجازة لتأهيل الشباب لسوق العملفي 21 نقطة.. الجامعات تستعد لامتحانات منتصف العام

"الخارجية" تتابع مع نيجيريا تحرير الرهائن المصريين المحتجزين بعد هروب الخاطفين

   -  

أكدت وزارة الخارجية المصرية ، مجددا المتابعة المستمرة لحادث سفينة الشحن Milan التي تعرضت للقرصنة قبالة السواحل النيجيرية، وعلى متنها مواطنيّن مصرييّن.

وصرح السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، أن القطاع القنصلي بالوزارة على تواصل مع أهالي المُختطَفين لطمأنتهم وإبلاغهم بأخر الجهود المبذولة لتحرير ذويهم. 

وتواصل السفارة المصرية في أبوجا، متابعتها مع الأجهزة الأمنية النيجيرية وقيادة القوات البحرية هناك لاتخاذ جميع الإجراءات الممكنة لتحرير الرهائن المُختطفين، علماً بأن السفينة المُختطفة في حيازة سلطات إنفاذ القانون البحري في الوقت الراهن بعد تخلي الخاطفين عنها، وهروبهم وبرفقتهم المُختطَفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة