مباشر في الدوري - الجونة (0) - (0) وادي دجلة.. إنبي (0) - (0) البنك الأهليتعرف على دور وزارة الصحة في التأمين الطبي لمونديال اليد 2021كلنا فاهمينها غلط.. شاهد أغرب أنواع الزواحف ومعلومة خطيرة عن الحربايةمنسق حياة كريمة بسوهاج يتحدث عن أهم مشروعات المبادرة في المحافظةشاهد.. نائب رئيس تحرير الأهرام تتحدث عن جهود الدولة في ملف التعليمغادة والى: التعليم يعزز تمكين الفتيات ومواجهة الجريمة والتطرف"القضاء الإدارى" ترفض دعوى نقيب الصحفيين على لائحة جزاءات الأعلى للإعلامالزراعة تدرب 90 مهندسا على إنتاج صور التراكيب المحصولية بالأقمار الصناعيةالتضامن: نستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج "فرصة"وزير الرى: مراجعة 150 منشأة على طول نهر النيل بعضها من أيام محمد علىوزير الأوقاف يترأس أول اجتماع للجنة الإعجاز الربانى فى الكونالرى تشن حملات لإزالة 128 حالة تعدى على النيل والترعنقابة الصيادلة تستخرج 11 ألف ترخيص مزاولة مهنة للدفعات الجديدةتشييع جثمان رئيس مصر للطيران للصيانة من مستشفى الشركة بعد قليلبعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. التلفزيون الإيراني يعتذر لروحانيالسودان يمنع السفير الإثيوبي من السفر لبلاده برًاوزير تركي: السفينة المختطفة وصلت إلى الجابونكيف ساعد مسرح «الأولمبياد» في قرار حكيم باعتزال الغناء؟ (فيديو)تعرف على أول أجر حصل عليه حكيم من الغناء (فيديو)عرض مسلسل «وعد» لمي عز الدين من جديد غدًا على «MBC مصر2» (صور)

بالفن التشكيلي.. روسيا تتحدى كورونا في مصر

-  

يفتتح أليكسى تيفانيان مستشار السفارة الروسية ومدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، في السابعة مساء الاثنين المقبل معرضاً بعنوان «الطبيعة الروسية» للفنان التشكيلي فلاديمير فاخروشيف بقاعة المعارض الكبرى داخل المركز الثقافى الروسى بالدقى.

يضم المعرض 40 لوحة يستكشف من خلالها الفنان الطبيعة الروسية بكل تفاصيلها والوانها الزاهية بلمسة فنية ابداعية.

و عبر فلاديمير عن سعادته بحضوره للقاهرة وتقديم معرضاً له لأول مرة، مؤكداً على أنه كان أحد احلامه واخيرا بمساعدة المركز الثقافى الروسى حقق الحلم، وأنه اتخذ قرار حضوره وهو زوجته لإقامة المعرض في هذه الفترة العصيبة في تحدى لجائحة كورونا التي أعاقت الحياة الفنية، لكن فلاديمير وعائلته قرروا قبول التحدى والحضور للقاهرة وتحقيق الحلم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة