هيثم عرابي: رمضان صبحي لن يعود لـ الأهلي وصفقة الشحات تكلفت 80 مليونا فقطالزمالك: مصطفى محمد رفض عرض جالطة سرايالإنتاج الحربى ينهى استعداداته اليوم لمواجهة سموحة فى الدوريوجبة سمك تصيب 9 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم فى بنى سويففصل التيار الكهربائى عن مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات اليومأحمد بلال منتقدًا موسيماني: سيدمر محمد شريف نفسيًا ووضع بواليا تحت ضغطالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدضياء السيد: سيراميكا كليوباترا كان مندفعًا أمام إنبي بحثًا عن الفوزضياء السيد: مصطفى فتحي مقصر في حق نفسه واستسلم للإصاباتشخبطة 2الزعيم الجاد لا يقبل الوصايا على قراراته.. فى ذكرى ميلاد عبدالناصرسيكولوجية الغوغاء ونرجسية الخبثاء!جنش ينتظم في التدريبات الجماعيةجمال الغندور يفتح النار على الواسطة والمجاملاتالزمالك القوة الضاربة قبل مواجهة الجونةهيثم عرابي: من تحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي لا يعلم مبادئ القلعة الحمراءهيثم عرابي: فرجاني ساسي لايستحق 55 مليون جنيهليفربول يحارب مانشستر يونايتد على عرش البريميرليجالزمالك يجهز عبد الشافي بتدريبات منفردةالأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة «البنك»

إطلالة ساحرة لـ نادين نجيم في أول ظهور لها بعد انفجار بيروت وعملية التجميل

   -  
ظهرت الفنانة نادين نجيم بلوك عصري وأنيق وبشرة نضرة في أول ظهور لها تلفزيونياً بعد خضوعها لعملية تجميل نتيجة حادث انفجار بيروت.

ارتدت نادين بدلة باللون الزيتي، مكونة من بليزر بجيوب كبيرة تم إقفالها بواسطة حزام عريض باللون البيج، أما التنورة فتميزت بالطيات.

واعتمدت حذاء ستيليتو باللون الأصفر الخردلي، واختارت إكسسوارات مكونة من قلادات متعددة الطبقات، تميزت أحدها بالحبيبات الخضراء والذهبية.

واختارت تصفيفة الشعر الويفي بتموجات عريضة مع الغرة المنقسمة إلى جانبين، ومكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الناعم البراق، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

لمطالعة الخبر على مصراوى